الأهلي يكشف حقيقة الاستغناء عن معلول نهاية الموسم.. رد رسمي ساخر

تاريخ النشر: 13/06/2024
47
منذ 3 شهور
علي معلول

علق سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على الآنباء التي ترددت مؤخرًا بخصوص الاستغناء عن علي معلول في نهاية الموسم بعد إصابته القوية في وتر أكيلس.

وتعرض علي معلول للإصابة بقطع جزئي في وتر أكيلس، ليبدأ اللاعب خلال الأيام الماضية تنفيذ برنامجه التأهيلي، حيث يتوقع غيابه عن الملاعب لمدة قد تصل إلى 6 أشهر، ليتأكد نهاية موسم مع الأهلي.

اقرأ أيضا

فيديو| اعتداء الجماهير على حكم المباراة يتسبب بوفاته.. وكاف يتدخل

تحديد موعد عودة وسام ابو علي إلى المباريات ومدة غيابه عن الأهلي

وأكد سعد شلبي خلال تصريحاته الإعلامية مساء أمس الأربعاء عبر قناة "أون تايم سبورت"، أن كل ما تردد خلال الساعات الماضية بخصوص استغناء الأهلي عن علي معلول ورفض تجديد تعاقده بسبب وجود خلافات مالية على بنود التعاقد غير صحيح.

وسخر سعد شلبي من أنباء تراجع النادي عن تجديد عقد علي معلول قائلاً: "لو حد في الأهلي عند معلومة أكيدة بخصوص هذا الأمر يطلع يقولها، لكن الكلام دا غير صحيح مطلقًا".

وأشار شلبي إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي قرر تفويض المدير التنفيذي للنادي، للتوقيع على تجديد عقود اللاعبين والمدربين، كما حدث عندما وقعت على عقود تجديد المدرب السويسري مارسيل كولر.

وأتم سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي تصريحاته، بأن النادي يتكلف مع يقرب من 1.3 مليون دولار شهريًا، من أجل سداد رواتب اللاعبين والمدربين الأجانب، ولكن مجلس الإدارة نجح في توفير مداخيل دولارية إلى خزينة النادي، تساعده علىل سداد هذه المستحقات في موعدها، رغم صعوبة التحديات التي تواجه النادي بسبب أزمة الدولار.

حمل تطبيق كورابيا الآن