الأهلي يعرض نجم الأردن على كولر والمدرب يفاجئ الإدارة..صفقة جديدة

تاريخ النشر: 14/06/2024
512
منذ 3 شهور
كولر

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، عرضت التعاقد مع الأردني يزن النعيمات، مهاجم منتخب النشامى، والمحترف في صفوف الأهلي القطري، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال «عبد الجواد» في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «لجنة التخطيط عرضت النعيمات على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، من أجل التعاقد معه في الصيف».

اقرأ أيضا

خاص| تحديد مدة غياب وسام ابو علي وتاو عن الأهلي.. أزمة تواجه كولر

خاص| أزمة كبرى بين الأهلي وكولر بسبب صفقات الصيف.. أبرزها كوناتيه

وأضاف عبد الجواد قائلًا: «كولر أرجأ قراره بالتعاقد مع يزن، وذلك حتى الحصول على تقرير فني من ياسين الميكاري، محلل الأداء بالنادي الأهلي، قبل اتخاذ القرار النهائي بشان صفقة المهاجم الأجنبي بالنادي الأهلي».

ويبلغ يزن النعيمات من العمر 25 عامًا ويعد أحد أبرز نجوم منتخب الأردن، والذي تألق مع نادي الشباب الأردني قبل الانضمام لصفوف الأهلي القطري في يناير 2022

ولعب المهاجم الأردني مع منتخب بلاده 40 مباراة منذ عام 2021 وسجل 16 هدفًا بينهم هدفًا في نصف النهائي منح النشامى التأهل لنهائي كأس الأمم الآسيوية 2021، وسجل هدف منتخب بلاده الوحيد في النهائي، كما أنه أحد المساهمين في تأهل منتخب بلاده للدور النهائي من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

حمل تطبيق كورابيا الآن