جوهرة مودرن فيوتشر بديل على معلول في الأهلي| تحرك سري وتصريح غامض

تاريخ النشر: 15/06/2024
1099
منذ 3 شهور
على معلول و كهربا - فريق الأهلي

علق هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر على أنباء انتقال جوناثان نجويم، نجم الفريق إلى صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب انتهاء تعاقده، وعدم تمديد عقد اللاعب خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق الأحمر ليس في حاجة إلى خدمات اللاعب.

اقرأ أيضا

على معلول يقود تونس للفوز على كاب فيردي قبل كأس أمم إفريقيا

إنبي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع محمد حمدي لتعويض معلول.. مفاجأة

وقال هيثم عرابي في تصريحات تلفزيونية “جوناثان نجويم لاعب كبير، من الصعب الحديث عن العروض في الفترة الحالية”.

وأضاف: “جوناثان نجويم لاعب لافت للنظر هذا الموسم بالتأكيد، وهو لاعب ملتزم ومحترف مع النادي”.

وأتم هيثم عرابي تصريحاته قائلًا: “انتقال جوناثان نجويم للأهلي حتى يكون بديلًا لعلي معلول؟ هذا سؤال غير سهل، ولكنني لا أريد الحديث عن هذه الأمور”.

وكان اسم جوناثان نجويم قد ارتبط بالانتقال إلى الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد إصابة علي معلول بقطع في وتر أكيليس.

وشهد التقرير الفني الذي تقدم به السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، على غير المتوقع والذي تم انتشاره في التقارير الصحفية، حيث تمسك كولر ببقاء علي معلول، لاعب الفريق الأحمر، والتعاقد مع بديل قوي له من أجل تعويضه في حالة غيابه عن الفريق الأحمر، بجانب اقتراب اعتزال علي معلول.

حمل تطبيق كورابيا الآن