خاص| الزمالك يحسم أول صفقتين في ميركاتو 2024.. كواليس كورابيا

تاريخ النشر: 16/06/2024
12797
منذ 3 شهور
الزمالك

استقرت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على أول الصفقات الجديدة المنضمة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء، في ختام منافسات الموسم الجاري 2023-2024.

واتفقت إدارة نادي الزمالك مع جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على عودة هداف دوري نايل لهذا الموسم حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة، بعد تألقه الكبير هذا الموسم وتسجيله 12 هدفًا حتى الآن

اقرأ أيضا

انتهت.. نتيجة مباراة إنجلترا وصربيا في كأس أمم أوروبا يورو 2024

خاص|مدرب منتخب الجزائر يدفع القندوسي لمغادرة الأهلي..تفاصيل خطيرة

وعلم "كورابيا"، أن إدارة الزمالك قررت مكافأة حسام أشرف بتعديل راتبه السنوي ورفعه إلى 4 ملايين جنيه في الفترة المقبلة، من أجل تحفيز اللاعب على التألق مستقبلاً بقميص الزمالك بعد عودته إلى الفريق.

كما قررت إدارة الزمالك عودة نجم أخر مميز إلى صفوف الفريق وهو أحمد محمود ظهير أيمن الجونة المتألق أيضًا هذا الموسم في ظل بحث الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز المدير الفني على التعاقد مع ظهير أيمن جديد.

وأكد مصدر في الزمالك، أنه تقرر أيضًا غودة أحمدمحمود في الموسم المقبل، بعد الخبرات الكبيرة التي اكتسبها اللاعب مع فريق الجونة هذا الموسم.

وحسمت إدارة الزمالك موقفها بخصوص  عودة حسام أشرف وأحمد محمود، حيث تأكد عودة كلاهمالتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل، في ظل عدم حسم ملف رفع عقوبة إيقاف القيد لرفض المهاجم المغاربي خالد بوطيب تقسيط غرامته المالية حتى الآن، والتي وصلت قيمتها إلى 2 مليون و499 ألف يورو .

وتعرض الزمالك لعقوبة إيقاف القيد في وقت سابق من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب مديونيات لاعبين ومدربين سابقين يتصدرهم خالد بوطيب .

حمل تطبيق كورابيا الآن