القلق يسيطر على جماهير الأهلي بعد إصابة نيدفيد.. وشكوك حول رحيله

تاريخ النشر: 29/11/2023
42
منذ 9 شهور
كريم نيدفيد

تسيطر حالة من القلق الشديد على جماهير النادي الأهلي بعد تعرض لاعب وسط الفريق "كريم نيدفيد" لإصابة جديدة، والتي تسببت في خروجه من قائمة الفريق ضد سموحة بالدوري المصري.

وتعادل الأهلي سلبياً أمام سموحة مساء آمس الثلاثاء، ليفقد صدارة ترتيب الدوري المصري لصالح بيراميدز الذي تمكن من تحقيق الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا

الهاني سليمان يثير غضب جماهير الأهلي .. تصريح كوميدي

خاص| الأهلي يرد على طلبات إنبي .. 50 مليون لبيع مهاجم الفريق

ووفقاً للتقارير الصحفية فإن ضغط التدريبات البدنية التي يخوضها لاعبي الأهلي، هى التي تسببت في تكرار إصابة نيدفيد، وأن الجهاز الطبي لدى القلعة الحمراء فشل حتى الآن في تقييم إصابة اللاعب بشكل صحيح.

وكانت أخر مباراة شارك بها نيدفيد مع الأهلى هى مباراة الجونة في الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتحمل كريم نيدفيد أعباء خط وسط الأهلي خلال مباراة الجونة، في ظل تراجع مستوى أحمد نبيل كوكا خلال هذه المباراة، وعدم مساندة إمام عاشور له دفاعياً وتركيزه على الناحية الهجومية، الأمر الذي تسبب في إصابة نيدفيد واستبعاده من قائمة مباراة سموحة في الدوري ومباراة ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا.

وعلى الرغم من خوض كريم نيدفيد لعدد كبير من المباريات خلال الموسمين الماضين مع فيوتشر، ومشاركته مع الفريق بشكل أساسي، إلا أن الإصابات لم تلاحقه كما حدث منذ عودته للأهلى.

وكان عدد من لجنة التخطيط بالأهلي قد طالب برحيل اللاعب إلى فيوتشر من جديد على سبيل الإعارة، لكن المدرب السويسري مارسيل كولر قد تمسك باستمرار اللاعب ضمن صفوف القلعة الحمراء.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن