أزمة كبرى في الزمالك بعد ايقاف عواد واصابة صبحي..ماذا يفعل جوميز؟

تاريخ النشر: 19/06/2024
173
منذ 3 شهور
صبحي وعواد

أعلن عبدالواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، ايقاف محمد عواد وإحالته للتحقيق، بسبب سلوك اللاعب الغير منضبط خلال مواجهة الفريق الأخيرة في بطولة الدوري أمام المصري.

وكان محمد عواد قد دخل في مشاجرة مع حسام عبدالمجيد، خلال مواجهة الزمالك ضد المصري البورسعيدي، والتي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الدوري المصري، وانتهت بخسارة الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا

الزمالك يعلن ايقاف عواد وإحالته للتحقيق بسبب واقعة مباراة المصري

يورو 2024| ألمانيا تضرب المجر بثنائية وتحجز مقعدها في دور الـ16

وأكد عبدالواحد السيد مساء اليوم الأربعاء أن محمد عواد سوف يخضع للتحقيق مساء يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بمقر النادي، بعد واقعة اشتباكه مع حسام عبدالمجيد.

كما غاب محمد صبحي عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام المصري بسبب معاناته من آلام شديدة على مستوى الظهر.

أزمة كبرى في الزمالك بعد ايقاف عواد واصابة صبحي

ويواجه المدرب البرتغالي جوزيه جوميز أزمة كبرى بخصوص حراسة مرمى الزمالك، وذلك قبل 24 ساعة فقط من مواجهة فريقه القادمة أمام فاركو في الدوري المصري.

ويخشى جوزيه جوميز إستمرار غياب محمد صبحي عن صفوف الزمالك خلال مواجهة فاركو، خاصة في ظل عدم تعافي اللاعب من آلام الظهر.

وهناك مخاوف كبيرة لدى الجهاز الفني لفريق الزمالك، بسبب أزمة حراسة المرمى. خلال مباراة فاركو، بعد صدور قرار رسمي بإيقاف محمد عواد، وعدم تماثل محمد صبحي للشفاء حتى الآن.

وقد يضطر جوزيه جوميز للاعتماد على أحد ثنائي حراس مرمى الفريق الشباب، وهما عمر عبدالعزيز أو محمود الشناوي خلال مواجهة فاركو، في حال عدم تعافي محمد صبحي من الإصابة.

الجدير بالذكر أن الزمالك يواصل استعداداته لمواجهة فاركو، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري المصري، والتي ستجمع بين الفريقين مساء يوم الجمعة القادمة.

حمل تطبيق كورابيا الآن