عاجل| الزمالك يعلن موقفه من خوض مباراة الأهلي.. تصريح رسمي صادم

تاريخ النشر: 19/06/2024
2179
منذ 3 شهور
الزمالك

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن موقف مجلس إدارة النادي من خوض مباراة الفريق القادمة أمام الأهلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري. 

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أن مباراة الفريق القادمة أمام فاركو، والمقرر لها مساء يوم الجمعة القادمة، ستكون الأخيرة للزمالك في بطولة الدوري المصري، لحين انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول وفقًا لما أسفرت عنه نتائج قرعة بطولة الدوري قبل انطلاقها في بداية الموسم.

اقرأ أيضا

القادسية السعودي يستهدف التعاقد مع نجم بيراميدز.. عرض رسمي

أزمة كبرى في الزمالك بعد ايقاف عواد واصابة صبحي..ماذا يفعل جوميز؟

ونشر نادي الزمالك بيان رسمي، يعلن رفضه خوض أي مباراة في بطولة الدوري، لحين تسلم جدول كامل لجميع مباريات كل الفرق المتبقية حتى نهاية بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

وجاء رفض الزمالك استكمال منافسات بطولة الدوري، بسبب الأحداث التحكيمية التي شهدتها مباراة الفريق أمام المصري، والتي خسرها الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

الزمالك يعلن موقفه من خوض مباراة الأهلي

ونفى أحمد سالم كل ما تردد خلال الساعات الماضية، بخصوص تراجع نادي الزمالك عن مطالبه التي سبق وأعلن عنها، من أجل استكمال منافسات بطولة الدوري المصري.

وأكد أحمد سالم من خلال حسابه الشخضي على "فيس بوك"، أن نادي الزمالك يتمسك بجميع طلباته التي حددها في بيان رسمي، وفي مقدمتها رفض خوض الفريق أي مباراة في بطولة الدوري لحين انتهاء جميع الفريق من مباريات الدور الأول.

وكتب أحمد سالم عبر حسابه الرسمي قائلاً: " كل ما يتردد عن تراجع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب عن مطالبه، مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة".

وتابع " الفريق الأول لن يلعب أي من مباريات الدور الثاني الا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول وفقا لترتيب القرعة الأصلية".

وأتم: "وفي انتظار نتائج التحقيق فيما حدث من أخطاء تحكيمية صارخة بحق نادي الزمالك في المباراة الأخيرة بصفة خاصة، ومنذ بداية الموسم بصفة عامة".

الجدير بالذكر أن الزمالك سوف يلتقي الأهلي في الجولة الـ27 من الدوري المصري، في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن