ثنائي ريال مدريد يقربان محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول

تاريخ النشر: 22/06/2024
356
منذ شهرين
محمد صلاح

تستمر محاولات أندية من الدوري السعودي للتعاقد مع محمد صلاح، ووصلت العروض في الموسم الماضي إلى 150 مليون جنيه إسترليني، لكن ليفربول رفض ذلك.

وجدد الاتحاد السعودي هذا الصيف طلبه بالحصول على خدمات صلاح عبر صفقة تقدر قيمتها بنحو 100 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضا

25 جائزة فردية تزين مسيرة الفرعون محمد صلاح في عيد ميلاده الـ32

7 سنوات من المتعة.. الدوري الإنجليزي يحتفل بمحمد صلاح.. فيديو

ويفاضل ليفربول الإنجليزي بين اثنين من نجوم ريال مدريد من أجل ضم أحدهما لتعويض المصري محمد صلاح الذي بات مرشحًا لمغادرة "أنفيلد" صوب الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

حسب موقع "TeamTalk" فإن ليفربول يفاضل بين الحصول على خدمات البرازيلي رودريغو ، أو التركي الواعد أردا غولر، من أجل تعويض الفرعون المصري على المستوى البعيد أو حتى بداية من الموسم القادم في حال رحيل صلاح في ميركاتو الصيف الحالي.

ويعتمد ليفربول في تحركاته على وصول كيليان مبابي إلى ريال مدريد عبر صفقة انتقال حر، وهو التعزيز الذي من المتوقع أن يؤثر بصورة سلبية على عدد الدقائق التي سيحصل عليها بعض نجوم النادي الملكي الموسم المقبل، على غرار رودريغو غوس وأردا غولر.

 وتشير تقارير إلى أن رودريجو هو الأقرب للرحيل، خاصة أن المهاجم البرازيلي أطلق تصريحات مثيرة للجدل في الفترة الماضية، مما قد يعزز فكرة التخلص منه، مقابل تمسك المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي بأردا غولر، مع استعداده لمنحه المزيد من دقائق اللعب الموسم المقبل.

ورغم تلميحات المهاجم المصري التي أعلن فيها رغبته بالبقاء مع ليفربول الموسم المقبل، إلا أن الهولندي آرني سلوت يرى أن أيام محمد صلاح في "أنفيلد" قد انتهت بالفعل، وسيكون من الأفضل كسب المال عبر بيعه إلى الأندية السعودية، تمهيدًا لإعادة بناء الفريق تحت قيادته.

وسبق للفرعون المصري خوض 44 مباراة مع ليفربول عبر مختلف المسابقات الموسم المنصرم، محرزًا 25 هدفًا مع تقديم 14 تمريرة حاسمة، لكن إصابة في أوتار الركبة تعرض لها تسببت في تراجع مستواه الفني والبدني، ما دفع الكثيرين للمطالبة بعرضه للبيع.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن