وزير الرياضة يجتمع برئيس الزمالك .. وقرار جديد بشأن القمة

تاريخ النشر: 24/06/2024
2856
منذ شهرين
حسين لبيب

يجتمع حسين لبيب رئيس الزمالك حاليًا مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي ورئيس رابطة الأندية أحمد دياب، بحثا عن انفراجة في أزمة مباراة القمة.

وكشفت مصادر إعلامية مقربة من إدارة الزمالك أن مجلس الإدارة أبلغ الجهاز الفني باصطحاب اللاعبين في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة مسرح اللقاء، تحسبا لخوض اللقاء.

اقرأ أيضا

الزمالك مهدد بالاستبعاد من الكونفدرالية.. أزمة كبيرة مع كاف

رابطة الأندية: مباراة الأهلي والزمالك في موعدها الثلاثاء المقبل

وتلقى حسين لبيب، رئيس النادي، اتصالا من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من أجل الاجتماع لمناقشة موقف القلعة البيضاء من عدم خوض مباراة الغريم التقليدي الأهلي.

الاجتماع سيتواجد فيه أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، إذ سيسعى الجميع لإقناع رئيس الزمالك حسين لبيب، بالتراجع عن قرار المجلس، وخوض مباراة الأهلي.

 الزمالك يتمسك بعدم خوض لقاء القمة حتى الأنوتتمسك إدارة الزمالك، حتى الآن، بعدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي، لحين تحقيق مطالب «الأبيض»، وخوض الفرق كافة لمبارياتها المؤجلة.

واتخذ مجلس الزمالك قراره بالإجماع في جلسة الأمس، وجرى الاتفاق على اتخاذ خطوات تصعيدية في الفترة المقبلة، في ظل ما يحدث من لجنتي المسابقات والتحكيم في الفترة الأخيرة.

وكان مجلس الزمالك بقيادة حسين لبيب، قد اتفق على اتخاذ خطوات تصعيدية في الفترة المقبلة، اعتراضا على ما يحدث من قبل اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة.

حمل تطبيق كورابيا الآن