شروط الزمالك لخوض القمة..4 قرارات لابد من تنفيذها خلال ساعات

تاريخ النشر: 24/06/2024
5456
منذ شهرين
الزمالك

وضع مسئولو الزمالك 4 شروط لابد من تحقيقها خلال ساعات، للموافقة على خوض لقاء القمة أمام الأهلي المقرر له غدا الثلاثاء في بطولة الدوري المصري.

وحسب مصادر إعلامية مقربة من الإدارة، جاء أول الشروط بضرورة إعلان اتحاد الكرة في اجتماع اليوم توجيه الشكر لبيريرا رئيس لجنة الحكام، وأيضًا إعلان رابطة الأندية هيكلة جدول ما تبقى من لقاءات الدوري يعلن عنها نهاية الأسبوع الجاري، مع إعلان موعد نهاية الدوري.

اقرأ أيضا

وزير الرياضة يجتمع برئيس الزمالك .. وقرار جديد بشأن القمة

الزمالك مهدد بالاستبعاد من الكونفدرالية.. أزمة كبيرة مع كاف

كما تضمنت الشروط وجود اتفاق مبدئي وافق عليه الزمالك، بإعلان رابطة الأندية خلال الساعات المقبلة توجيه الشكر لعامر حسين من رئاسة لجنة المسابقات، وعدم شغله أي مناصب رسمية في إدارة المسابقات.

كما تم الاتفاق على تحويل ثروت سويلم للجنة الانضباط بسبب ما بدر منه تجاه النادي في الساعات الأخيرة.

وكان الزمالك أخطر اللاعبين باحتمالية خوض المباراة حال الإعلان عن هذه القرارات.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة الزمالك قرر عدم خوض أي لقاء في الدور الثاني من الدوري الممتاز بداية من لقاء الأهلي إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول مما تسبب في أزمة ضخمة بعد رفض رابطة الأندية طلب الزمالك.  

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، مساء أمس الأحد، على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بعد حصول اللاعبين على راحة من التدريبات أمس السبت.

وشهد الجزء الأول من المران التركيز على الجانب البدني، وخاض اللاعبون تدريبات بدنية قوية تحت إشراف جواو ميجيل مدرب الأحمال.

وركز الجهاز الفني على الجانب البدني لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، بعد حصول الفريق على راحة لمدة 24 ساعة بعد الفوز على فاركو بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري.

حمل تطبيق كورابيا الآن