خسائر ضخمة للشركات الراعية من انسحاب الزمالك أمام الأهلي|100مليون

تاريخ النشر: 25/06/2024
3456
منذ شهرين
الاهلي والزمالك

أعلن نادي الزمالك بالأمس في بيان رسمي، عدم خوضه مباراة الأهلي، التي كان مقرر لها في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة 27 من بطولة الدوري المصري.

انسحاب الزمالك من مباراة القمة، أدى إلى خسائر كبيرة وقوية للشركات الراعية، التي وصلت إلى 100 مليون جنيه.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 25-6-2024 والقنوات الناقلة

يورو2024.. إسبانيا تفوز على البانيا وتتصدر المجموعة الثانية

وقال الإعلامي أمير هشام في تصريحات تليفزيونية، إن خسائر مباراة الأهلي والزمالك، بعد إلغائها، تتراوح من 90 إلى 100 مليون جنيه، مؤكدًا أن هناك حالة غضب كبيرة من الشركات الراعية بعد قرار الزمالك بالانسحاب.

وأضاف أمير هشام، إلى أن هناك دراسة في الوقت الحالي لخسائر الشركات الراعية للدوري المصري، مشيرًا إلى أن بعد هذه الدراسة سيتم الكشف عن تحمل الزمالك أي من هذه التكاليف أو جميعها.

وجاء بيان الزمالك كالتالي :

تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدًا، أن جماهير الزمالك العظيمة دومًا تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدًا، نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم. 

و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا .. فعذرًا لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرًا لتفهم الجماهير، ودعمهم الذي لا يتوقف.

حمل تطبيق كورابيا الآن