مفاجأة قوية بخصوص مشاركة الزمالك بالكونفيدرالية الموسم المقبل

تاريخ النشر: 30/06/2024
2443
منذ شهرين
الزمالك

كشف طارق السيد مساء اليوم الأحد، عن مفاجأة جديد بخصوص ضمان الزمالك المشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

وشهدت الفترة الماضية العديد من التقارير التي تؤكد وجود إحتمالية كبيرة لعدم مشاركة الزمالك في بطولة الكونفيدرالية الموسم القادم، بسبب المديونيات والغرامات الموقعة على النادي، بسبب مستحقات بعض اللاعبين والمدربين السابقين للفريق.

اقرأ أيضا

لماذا تراجع برشلونة عن إعلان رحيل جواو فيليكس وكانسيلو.. سبب غريب

اجتماع حاسم في الأهلي لحسم مصير القندوسي.. كولر يواجه الإدارة

وتنص لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على منع الأندية المقدم ضد شكاوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من المشاركة في بطولتي الكونفيدرالية الإفريقية ودوري أبطال إفريقيا.

وأكد طارق السيد من خلال حسابه الرسمي على فيس بوك، أن الزمالك حصل على موافقة الإتحاد الإفريقي للمشاركة في الموسم الجديد من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وكتب طارق السيد نجم الزمالك السابق عبر حسابه الشخصي قائلاً: "الزمالك يحصل على موافقة ال CAF بالمشاركة فى الكونفدرالية العام القادم"

وبحسب التقارير، فإن الزمالك تعهد أمام كاف بحل جميع القضايا المرفوعة على النادي، وهو ما وافق عليه الإتحاد الإفريقي عن طريق استخدام مكافآت فوز الزمالك ببطولة الكونفيدرالية الموسم الماضي كضمان لحل هذه الازمة، من أجل المشاركة في البطولة الإفريقية الموسم المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن