لقطات يورو 2024.. رقم مثير للاعب هولندا ومدافع تركيا يدخل التاريخ

تاريخ النشر: 02/07/2024
7
منذ شهرين
تركيا

شهدت مباراتي الثلاثاء عدد من اللقطات والأرقام المثيرة في مباريات ثمن نهائي دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة في الوقت الحالي على الأراضي الألمانية.

وفاز منتخب تركيا على نظيره النمسا، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت المنتخبين، اليوم، الثلاثاء، على ملعب ملعب ريد بول أرينا، ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة في الوقت الحالي على الأراضي الألمانية.

اقرأ أيضا

يورو 2024|تركيا تضرب التشيك بهدف قاتل وتتأهل إلى دور الستة عشر

انتهت.. نتيجة مباراة البرتغال وتركيا في كأس الأمم الأوروبية

تقدمت تركيا بهدفين للمدافع ديمرال في الدقيقتين 20 و59، بينما نجح منتخب النمسا في تقليص الفارق أمام نظيره منتخب تركيا وسجل الهدف اللاعب ميكايل جريجوريتش في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

وفي مباراة أخرى، حقق منتخب هولندا فوزا مثيرا أمام نظيره رومانيا، بثلاثية دون مقابل في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الثلاثاء على ملعب أليانز آرينا، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة فى الوقت الحالى على الأراضى الألمانية.

سجل جاكبو الهدف الأول لمنتخب هولندا بينما تمكن مالين من تسجيل الهدفين الثاني والثالث ليتأهل الطواحين إلأى ربع نهائي أمم أوروبا.

وجاءت أبرز اللقطات كالتالي:

  • سجل مالين لاعب هولندا هدفين في مباراة منتخب بلاده ضد رومانيا ليصبح أول لاعب في البطولة يسجل هدفين في لقاء واحد بهذه النسخة، وعادل رقمه يمرال من تركيا في المباراة الثانية.

 

  • سجل ديمرال لاعب تركيا ثاني أسرع هدف في النسخة الحالية من البطولة وهو اسرع هدف في الأدوار الإقصائية ببطولة الأمم الأوروبية بعد 57 ثانية من انطلاق المباراة.

 

  • سجل كودي جاكبو 6 من أهدافه الـ12 مع هولندا في كأس الأمم الأوروبية أو كأس العالم (50%)؛ من بين جميع اللاعبين الذين سجلوا 7+ أهداف لهولندا، فقط جوني ريب سجل نسبة أعلى من الأهداف في البطولات الكبرى (67% - 8/12)

حمل تطبيق كورابيا الآن