المقاولون العرب يتعادل مع فاركو 1 - 1 في نتيجة كارثية للفريقين

تاريخ النشر: 30/11/2023
43
منذ 9 شهور
المقاولون العرب ضد فاركو

فشل المقاولون العرب في تحقيق أول انتصاراته في الدوريوانساق للتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام نظيره فاركو، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على ستاد برج العرب فى السابعة مساءً ضمن منافسات الجولة السابعة من الدورى المصرى ( دورى nile).

جا هدف فاركو في الدقيقة 33 بعد مرور رائع من وليد علي فرج لاعب فاركو من يمين منطقة الجزاء ليمرر كرة عرضية أرضية ليسدد أحمد شريف الكرة داخل الشباك، وفي الدقيقة 70 تعادل المقاولون من كرة عرضية من الطرف الأيسر عن طريق أوتشايا على رأس عماد ميهوب الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

اقرأ أيضا

الاتحاد السكندري يتعادل مع زد سلبيا في الدوري

بتصويت الجماهير.. صلاح يحصد جائزة جديدة في الدوري الإنجليزي

 بهذه النتيجة يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط جمعهم من 7 مباريات، حيث فاز فى مباراة وتعادل فى اثنين وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 6أهداف واستقبلت شباكه 10 أهداف، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الثامن عشر والأخير بثلاث نقاط فقط جمعهما من7 مباريات حيث تعادل فى ثلاثة مواجهات وخسر 4 مباريات ولم يتذوق طعم الانتصار هذا الموسم وسجل المقاولون هذا الموسم 9 أهداف واستقبلت شباكه 14 هدفاً.

وجاء تشكيل تشكيل المقاولون كالتالى: عامر عامر، أمير عابد، أحمد الشيمي، لؤى وائل، أمادو نياص، أحمد فوزى، عبد الرحمن جبنة، أحمد علاء، فاورقا نور الدين، جوزيف أوشايا، عمار حمدى.

بينما جاء تشكيل فاركو كالتالى: محمد سعيد شيكا، بابا كار، عبد الله بكرى، جيفرسون إنكادا، كينجسلى سوكارى، وليد علي، ياسين السيد، سيف تيري، أحمد شريف، أحمد فؤاد، محمد فخري.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن