قالوا عن الأهلي.. رسالة للخطيب وعقوبات كولر على اللاعبين

تاريخ النشر: 01/12/2023
77
منذ 9 شهور
الأهلي

قالوا عن الأهلي هي خدمة يقدمها كورابيا، لقرائه ومتابعيه، تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبراء الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

 

اقرأ أيضا

خاص.. تقرير أندويا يُحدد عقوبات المتمردين في الأهلي

تاو ومحسن على رأس قائمة الأهلي في رحلة تنزانيا والبعثة تصل المطار

عمرو الحديدي: رسالة لكولر والخطيب

أكد عمرو الحديدي نجم الأهلي السابق، أن النقد دائمًا يكون حبًا في القلعة الحمراء ومن أجل مصلحة النادي في المرحلة المقبلة، خصوصا بعد حالة التراجع الفني مؤخرًا، مشيرًا إلى أن رسالة محمود الخطيب رئيس النادي للاعبين، وكان يجب أن يعطي (دش ساخن) بعد لقاء اتحاد العاصمة الجزائري مباشرة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "الأهلي كان لديه فرصة كبيرة في الفوز على صنداونز بالقاهرة، وكانت المواجهة سهلة في ظل تراجع مستوى المنافس فنيًا ولم يكن شرس مطلقًا، ولذلك أرى أن الخطيب تأخر في التدخل لحل أزمات الفريق الحالية".

وأضاف: "كولر في كل المباريات يقوم بإجراء تغييرات على التشكيلة سواء 5 أو 6 لاعبين، وبسبب عملية الروتيشن، هناك لاعبين تراجعت مستواهم مثل أليو ديانج الذي كان أفضل لاعب في مركز 6، وفي المباراة الاخيرة كان من الممكن أن يدخل أكرم توفيق لوسط الملعب ويلعب كريم فؤاد في الظهير الأيمن على أن يشارك ديانج، ولم نشاهد سوى الكرة في قدم إمام عاشور وهو يحاول بناء هجمة للأهلي".

 

محمد صلاح: الأهلي يتأثر بغياب كهربا.. وموديست يحتاج فرصة كاملة

يرى محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، أن محمود عبدالمنعم كهربا، هو المهاجم الأفضل حاليا داخل الأهلي. وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا، المذاع عبر فضائية المحور: " كهربا أفضل لاعب في مركز المهاجم الصريح داخل الأهلي حاليا والفريق يتأثر عند غيابه". وتابع: " الحكم على أنتوني موديست حاليا غير منطقي، يجب حصول اللاعب على الفرصة كاملة من أجل الحكم عليه". وأتم: "موقف موديست مع الأهلي مشابه لموقف سامسون أكينولا مع الزمالك، الثنائي يحتاج إلى فرصة كاملة من أجل إبداء حكم صحيح عليهم".

 

شبانة: كولر فرض عقوبات على اللاعبين

أكد الإعلامي محمد شبانة، ان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ابلغ خالد بيبو مدير الكرة، بعدما ممانعة النادي في رحيل أي لاعب، مشيرا إلى أن الباب مفتوح أمام أي لاعب لا يريد البقاء ويرغب في الرحيل، لأنه لن يكون أحد فوق النادي مطلقًا.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس توبوكس الذي يبث على قناة etc: "الخطيب طلب من خالد بيبو تطبيق اللائحة بصرامة وقوة على اللاعبين، خصوصا أنه تم توفير كل مطالب اللاعبين، ويتم صرف كافة مستحقاتهم المالية".

وأضاف: "تم تلبية مطالب مارسيل كولر أيضا من جانب النادي الأهلي، وجلب مدرب آخر بناء على طلبه، ولذلك لا يوجد مبرر للتراجع الفني، والجلسة التي عقدت مع الخطيب كانت شديدة للغاية، خصوصا بعد النتائج الأخيرة في الدوري، وايضا في ظل حالة الغضب الجماهيري العارم مؤخرًا".

حمل تطبيق كورابيا الآن