بيراميدز يحسم الجدل بشأن غياب إبراهيم عادل عن مواجهة الأهلي

تاريخ النشر: 05/07/2024
180
منذ شهرين
ابراهيم عادل

حسم مسئولو نادي بيراميدز الجدل حول مشاركة إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مع الفريق في مباراة الأهلي المقبلة التي ستقام يوم الجمعة المقبلة في استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري.

وأوضح مصدر مسئول في بيراميدز لـ"كورابيا" أن هناك اتفاقًا مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بأن يشارك إبراهيم عادل مع بيراميدز، بينما سيشارك أحمد نبيل كوكا مع الأهلي في المباراة، ثم ينضم الثنائي لمعسكر المنتخب.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة فرنسا والبرتغال في ربع نهائي يورو 2024

إمام عاشور يظهر مع صفقة الأهلي الجديدة| صورة

و سيغادر المنتخب الأولمبي القاهرة يوم الأربعاء المقبل، متوجهين إلى مدينة نانت الفرنسية لخوض مباراتين ودّيتين أمام المنتخب الأوكراني في الرابع عشر من الشهر الجاري، ثم أمام المنتخب العراقي في السابع عشر من الشهر نفسه. 

بعد ذلك، سيتوجه الفريق إلى مدينة بردو الفرنسية التي ستستضيف مباريات المنتخب في الأولمبياد، حيث تتواجد في مجموعته منتخبات إسبانيا وأوزبكستان والدومينيكان.

بدأ معسكر منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم بمشاركة جميع اللاعبين الذين تم اختيارهم من قبل المدير الفني ميكالى، ومن المقرر أن ينضم الثنائي فوق السن الننى وزيزو إلى المعسكر يوم الأحد المقبل.

تضم قائمة المنتخب الأولمبي حراس المرمى حمزة علاء، على الجابري، محمد سيحا، وفي الدفاع كريم الدبيس وحسام عبد المجيد وأحمد سيد عبد النبي ومحمد حمدي ومحمد طارق وأحمد عيد ومحمد مغربي وعمر فايد، وفي الوسط محمد النني وأحمد سيد زيزو وأحمد نبيل كوكا ومحمد شحاتة وزياد كمال وإبراهيم عادل ومحمود صابر وأحمد عاطف قطة ومصطفى سعد ميسي، وفي الهجوم بلال مظهر وأسامة فيصل.

حمل تطبيق كورابيا الآن