جوميز: سعيد بفوز الزمالك على الإسماعيلي وافتقدنا الجماهير بشدة

تاريخ النشر: 07/07/2024
15
منذ شهرين
جوميز

أعرب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز عن سعادته بنجاح الزمالك في تحقيق الفوز على الإسماعيلي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد.

وحقق الزمالك الانتصار على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الإسبوع الثلاثون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا

نجم منتخب إيطاليا على أبواب أرسنال في الانتقالات الصيفية

صور| زيزو ينضم لمعسكر المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس

وأكد جوزيه جوميز خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، أن نتيجة مباراة الإسماعيلي كانت مهمة بالنسبة له، خاصة بعد تعادل الزمالك في المباراة الماضية أمام فاركو.

وقال جوزيه جوميز إن هذه المباراة أثبتت للجميع أن الزمالك يمتلك لاعبين يمكن للنادي الاعتماد عليهم في المستقبل، بعدما قدموا مباراة جيدة أمام خصم قوي.

وصرح مدرب الزمالك بأن فريقه لم يتمكن من صناعة فرصة كثيرة خلال مواجهة الإسماعيلي، مؤكدًا أن نجاح اللاعبين في تحقيق الفوز رغم التأخر في النتيجة، هو شئ جيد بالنسبة له وللفريق في المستقبل.

وتابع: كنت أرغب في مشاركة عدد كبير من ناشئين الزمالك في هذه المباراة، واللاعبين الشباب الذين شاركوا في هذا اللقاء قدموا مباراة جيدة خاصة احمد مجدي.

وأضاف: الزمالك بعيد عن مراكز المقدمة التي يجب أن يتواجد بها الفريق، ورغم ذلك فإن المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم لم تنتهي.

وزاد: بشكل عام قدمنا مباراة جيدة أمام الإسماعيلي، وسعداء بعودة جماهير الزمالك إلى المدرجات، بعدما افتقدناهم بشدة خلال المباريات الماضية.

وتطرق جوزيه جوميز للحديث عن أحمد رفعت في ختام تصريحاته، حيث قال: "حزين لوفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، وسمعت أنه كان لاعبًا جيدًا ويمتلك مهارات رائعة، ومن هنا يجيب التنويه على أنه يجب أن يكون هناك تجهيزات طبية في كل الملاعب، تحسبًا لتكرار مثل هذه الحالات الطارئة.

حمل تطبيق كورابيا الآن