ثلاث عوامل تحسم مستقبل المثلوثي مع الزمالك..عرض سعودي وتقدير مالي

تاريخ النشر: 11/07/2024
47
منذ شهرين
الزمالك - المثلوثي

كشف محمد سلامة وكيل النجم الدولي التونسي حمزة المثلوثي، عن أخر تطورات مستقبل اللاعب مع نادي الزمالك، وذلك خلال تصريحاته الإعلامية مساء أمس الأربعاء.

وأكد محمد سلامة خلال مكالمة هاتفية عبر برنامج "الريمونتادا"، أن حمزة المثلوثي لم يتلقى أي عرض رسمي حتى الآن من أجل التعاقد معه، ولكن هناك استفسرات فقط من الأندية لمعرفة موقف اللاعب من الرحيل عن الزمالك هذا الصيف.

اقرأ أيضا

يورو 2024| تعادل مثير بين انجلترا وهولندا يحسم القمة بالشوط الأول

يورو 2024| بهدف قاتل.. إنجلترا تتأهل إلى النهائي على حساب هولندا

وقال محمد سلامة إن هناك هناك ناديان أحدهما من الدوري السعودي، يريدان معرفة شروط الزمالك للموافقة على رحيل حمزة المثلوثي، وكذلك معرفة شروط اللاعب الشخصية، ولكنها مجرد استفسرات وليست عروض رسمية.

وتابع: حمزةالمثلوثي رغبته الأولي هى الاستمرار مع الزمالك، خاصة وأن اللاعب وعائلته يشعران بالراحة في مصر، ولكن هناك اعتبارات أخري مادية يجب أن يحصل عليها.

وأضاف: راتب حمزة المثلوثي هو الأقل بين جميع لاعبي الزمالك الأجانب، واللاعب ينتظر تقديره من الناحية المالية لتجديد تعاقده مع النادي، وهو يستحق ذلك بالتأكيد.

وزاد: مجلس إدارة الزمالك وعد حمزة المثلوثي بأنه سوف يحصل على مستحقاته المتأخرة قبل نهاية هذا الموسم، واللاعب لم يتقدم بأي شكوى ضد النادي من أجل الحصول على مستحقاته.

وأتم: حمزة المثلوثي يحب الزمالك ويريد الاستمرار مع الفريق في السنوات المقبلة، ولكن يجب تقديره من الناحية المالية أيضًا، وبالتأكيد رغبة اللاعب الأولى هى البقاء داخل القلعة البيضاء.

حمل تطبيق كورابيا الآن