اللجنة الأولمبية تكشف تطورات في مشاركه شهد سعيد في الأولمبياد

تاريخ النشر: 11/07/2024
20
منذ شهرين
شهد سعيد

حسم ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، الجدل بشأن مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024 من عدمها، وأصدر بيانًا اليوم الخميس كشف فيه عن موعد صدور قرار الإدارة بشأن مشاركة لاعبة الدراجات شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024.

وأوضح ياسر إدريس أن القرار سيتم اتخاذه يوم الأحد المقبل بعد تشكيل لجنة لبحث الأزمة، يترأسها أحد أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، وتضم أيضًا عضوًا قضائيًا وعضوًا من لجنة الشؤون القانونية باللجنة الأولمبية، كما سيتم تشكيل لجنة تظلمات تضم عددًا من أعضاء لجنة الشؤون القانونية باللجنة.

اقرأ أيضا

دوري أبطال إفريقيا..صدام قوي ينتظر الأهلي ومهمة سهلة لـ بيراميدز

الشركة المتحدة تقرر وقف برنامج أحمد شوبير وفسخ عقده.. بيان رسمي

وسيتم اتخاذ القرار بعد استماع الاتحاد المصري للدراجات والتأكد من تطبيق جميع قواعد السلوك الأخلاقي للاتحاد المصري والاتحاد الدولي للدراجات واللجنة الأولمبية الدولية. حتى يكون القرار صحيحًا تمامًا من جميع الجوانب، مع مراعاة جميع المواثيق والمعايير الرياضية الدولية، واحترام القواعد الأخلاقية التي تحكم المنظومة الرياضية، وأكد أن الأخلاق والالتزام هما الأهم قبل الرياضة والبطولات.

وشدد رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أن القرارات لن تكون سريعة من أجل تهدئة الرأي العام ولكن بعد دراسة للموقف واضحة ومعلنة للجميع.

وجاء البيان كالتالي:

إجراءات عاجلة في اللجنة الأولمبية لحسم مصير مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس

تستعد اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس لحسم مصير مشاركة شهد سعيد لاعبة المنتخب المصري للدراجات في أولمبياد باريس 2024 التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

وقال المهندس ياسر إدريس، إنه تقرر تشكيل لجنة لبحث تلك الأزمة برئاسة أحد أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية وعضوية كلا من عضو قضائي وأحد أعضاء لجنة الشئون القانونية باللجنة الأولمبية كما سيتم تشكيل لجنة تظلمات تضم في عضويتها عدد من أعضاء لجنة الشؤون القانونية باللجنة.

حمل تطبيق كورابيا الآن