أحمد حسن يفتح النار على إمام عاشور بعد تبديله أمام بيراميدز

تاريخ النشر: 13/07/2024
204
منذ شهرين
إمام عاشور

انتقد أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق أداء حكم مواجهة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري.

وأوضح  حسن في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "اون تايم سبورتس": "إمام عاشور ليس في أفضل حالاته وتعجبت من حزنه بسبب استبداله في اللقاء، ولا أعلم هل هو حزين لأنه لم يتم استبداله مبكرًا".

اقرأ أيضا

هل يتسبب إمام عاشور في رحيل مدرب المنتخب الأولمبي؟ .. تصريح حاسم 

إمام عاشور يظهر مع صفقة الأهلي الجديدة| صورة

وقال: "كنت أرى مشاركة أفشة مبكرًا في الشوط الثاني، وأنا أعلم أنه يجيد صناعة اللعب، ممكن يكون إمام مُجهد، لكن أنا أشيد بـ أفشة، نزل في آخر 7 دقائق والله وفقه".

وواصل: "أفشة نجم كبير في مباراة القاضية أمام الزمالك هو كان الحاسم، في كل التوقيتات التي يشارك فيها يكون مؤثرًا، حتى وهو يشارك في آخر 7 دقائق كان مؤثرًا وهذا يُحسب له".

وتابع: "أفشة من اللاعبين المميزين ويستطيع التحكم في المباراة ويُمرر بشكل جيد، وفي كرة الهدف كان محضر نفسه ورؤيته جيدة والهدف قد يمنح الدوري للأهلي".

واردف: "هناك مباراة إياب أمام بيراميدز وسنستمتع بها، لكن هدف أفشة قد يكون هدف التتويج بالدوري، أفشة لديه ميزة أنه لا ينتظر الكرة وينزل يستلم الكرة بنفسه".

وأتم تصريحاته: "أسوأ ما في المباراة هو الحكم، في الأول والآخر الأخطاء غير مقصودة، لكن لو كان حكم مباراة اليوم مصريًا لما مرت بخير، وهناك أخطاء كثيرة جدًا، أنا أرى أن أسوأ ما في مباراة اليوم هو التحكيم".

حمل تطبيق كورابيا الآن