نيكو ويليامز رجل مباراة إنجلترا ضد إسبانيا بنهائي يورو 2024

تاريخ النشر: 15/07/2024
56
منذ شهر
إسبانيا ضد إنجلترا - نيكو ويليامز

حصل الإسباني نيكو ويليامز لاعب أتلتيكو بلباو على جائزة رجل مباراة إنجلترا ضد إسبانيا، في نهائي كأس الأمم الأوروبية 2024، التي اقيمت مساء الاحد على الملعب الأولمبي في برلين.

توج منتخب إسبانيا، بلقب أمم أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه بعد فوزه على إنجلترا في مباراة نهائي كأس الأمم الأوروبية 2024، التي اقيمت مساء الأحد على الملعب الأولمبي في برلين.

اقرأ أيضا

رسالة الملك تشارلز لمنتخب إنجلترا بعد التأهل لنهائي يورو 2024

نهائي يورو 2024| التشكيل المتوقع لـ إسبانيا وإنجلترا

تقدم منتخب إسبانيا في بداية الشوط الثاني بهدف نيكو ويليامز وتعادل الإنجليزي عن طريق البديل بالمر، وسجل أويالزبال هدف الفوز قبل نهاية اللقاء بأربعة دقائق.

ولعب منتخب إسبانيا اللقاء بتشكيل مكون من: "حارس المرمى: أوناي سيمون، والدفاع: مارك كوكوريلا، وإيميريك لابورت، ولو نورماند، وداني كارفخال، والوسط: فابيان رويز، ورودريجو، نيكولاس ويليامز، وداني أولمو، ولامين يامال، وفي الهجوم: ألفارو موراتا.

بينما ضم تشكيل إنجلترا: "بيكفورد في حراسة المرمى، ورباعي الدفاعووالكر وستونز وجيهي ولوك شو، وفي الوسط ديكلان رايس وماينو وبيلينجهام، وفي الهجوم ساكا وفودين وهاري كين".

ونجح المنتخب الإسباني في الوصول إلى نهائي كأس أمم أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه، بعد أعوام 1964، 1984، 2008 و 2012، بعد تغلبه على نظيره الفرنسي في نصف نهائي النسخة الحالية بنتيجة 2 – 1.

بينما تأهل منتخب إنجلترا إلى المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي والثانية في تاريخه، بعد فوزه على نظيره منتخب هولندا، بهدفين مقابل هدف.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن