الزمالك يرفض "سييرا" لخلافة أوسوريو بـ"طلب تعجيزي"

تاريخ النشر: 02/12/2023
674
منذ 9 شهور
اوسوريو

وجه مسئوولى الزمالك صدمة كبيرة للمدرب المرشح سييرا لقيادة الفريق خلفا للمدرب المقال من منصبه خوان كارلوس أوسوريو، حيث قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك: "لن يأتي مدرب إلى الزمالك إلا في حال التتويج بالبطولات في مسيرته، لن يأتي مدرب للزمالك إلا لو خلال آخر 10 سنوات توج بـ8 او 10 بطولات".

ونفى سليمان في تصريحات تليفزيونية، تفكير ناديه في رحيل لاعب الفريق أحمد سيد "زيزو"، حيث قال عبر قناة "إم بي سي مصر" اليوم السبت: "رحيل زيزو؟ لا أعرف سبب تداول المواضيع لدينا أزمة إيقاف قيد فكيف نتخذ قرارا برحيل لاعبين؟".

اقرأ أيضا

طوارئ ومحاضرة وتأهيل.. كواليس مران الزمالك استعدادا لـسوار الغيني

قالوا عن الزمالك.. آخر تطورات انتقال زيزو للشباب السعودي

وعن حقيقة مفاوضات الزمالك مع المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا قال: "لا يوجد اسم مرشح للزمالك كل هذه أسماء مطروحة من وكلاء لاعبينـ، وهناك مدرب آخر تحدث بلسانه وقال إننا فاوضناه وهذا لم يحدث".

وتابع "جيسوالدو فيريرا فيريرا مع قدومه للزمالك في سنة 2014 كان ما يميز سيرته الذاتية هو التتويج ببطولة في كل سنة من آخر 10 سنوات".

من جانبه، كشف التشيلي خوسيه لويس سييرا  المدير الفني السابق لاتحاد جدة السعودى حقيقة تلقيه عرضاً لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك خلفاً للكولومبى خوان كارلوس أوسوريو الذى تم فسخ العقد معه مؤخراً من قبل مسئولي القلعة البيضاء.

وأكد سييرا  خلال تصريحات لوسائل إعلام شيلية أن اسمه مطروح بقوة لتدريب الزمالك في الفترة المقبلة،مؤكداً أن الفريق الأبيض،من الأسماء التي لديها تاريخ كبير داخل قارة أفريقيا ويملك العديد من النجاحات.

وأوضح المدير الفني السابق لفريق اتحاد جدة السعودى أنه لم يحسم مصيره النهائي بشأن العرض المقدم من قبل مسئولي نادى الزمالك،حتى شهر يناير المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن