من هي فايزة العماري والدة مبابي؟..سيدة تحكمت في أكبر أندية العالم

تاريخ النشر: 17/07/2024
233
منذ شهر

أصبحت فايزة العماري حديث الصحافة العالمية في الشهور الأخيرة، وتحديدًا خلال فترة مفاوضات ريال مدريد مع نجلها كيليان مبابي.

وتتولى فايزة العماري والدة كيليان مبابي، مسئولية الإشراف على جميع الأمور الخاصة به، سواء فيما يتعلق بكرة القدم، أو نظامه الغذائي وكذلك استثماراته الخارجية.

ونجحت فايزة العماري في الخروج بالعديد من المكاسب لصالح مبابي، وذلك بسبب الشروط وبنود التعاقد التي تضعها في كل عقد يوقعه نجلها، سواء مع الأندية أو بخصوص عقود الرعاية.

وتُعد فايزة العماري هى المتحكم الأول والرئيسي في مسيرة كيليان مبابي، حيث كانت تتولى مسئولية المفاوضات مع باريس سان جيرمان لتجديد عقد اللاعب، كما كانت صاحبة الدور الرئيسي في انتقال اللاعب إلى ريال مدريد.

وظهرت فايزة العماري خلال حفل تقديم كيليان مبابي إلى جماهير ريال مدريد، حيث دخل في حالة من البكاء الشديد خلال إعلان انضمام نجلها إلى النادي الإسباني، تعبيرًا عن سعادتها بتحقيق حلم طفولته وارتداء قميص الفريق الملكي.

ونظم ريال مدريد حفل ضخم على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو، من أجل تقديم مبابي إلى الجماهير، وإعلان التعاقد مع النجم الفرنسي بشكل رسمي.

وتمكن كيليان مبابي من اجتياز الكشف الطبي في ريال مدريد بنجاح، ليوقع اللاعب على عقود انتقاله إلي الفريق الملكي رسميًا، بعقد يمتد لمدة خمسة سنوات.

وسيرتدي مبابي القميص رقم 9 مع ريال مدريد بداية من الموسم المقبل، وهو قميص مواطنه الفرنسي كريم بنزيما، الذي انتقل إلى صفوف الاتحاد السعودي الموسم الماضي.

حمل تطبيق كورابيا الآن