خاص| بيراميدز يكشف سر أزمة مقاعد مسئولي الأهلي .. مفاجآت مدوية

تاريخ النشر: 22/07/2024
736
منذ شهر
الاهلي وبيراميدز

ساعات قليلة تفصلنا عن المواجهة المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز، في الجولة 31 من بطولة الدوري المصري، والذي تعد من أهم مباريات الموسم، لأنها ستكشف عن الأقرب للتتويج بلقب الدوري هذا الموسم.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت منافسة قوية خارج الملعب بين إدارة الناديين، وخرجت بعض التصريحات بأن إدارة نادي بيراميدز قررت تخصيص 5 مقاعد فقط لإدارة النادي الاهلي، ردًا على موقف مشابه للأهلي في المباراة الأولى.

اقرأ أيضا

موعد والقناة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي ضد الدومينيكان

جوميز يفاجئ الجماهير .. والزمالك يكشف خطة الميركاتو الحقيقية

وكشف مصدر بنادي بيراميدز عن الترتيبات الأمنية الخاصة بكبار الزوار في استاد الدفاع الجوي، خلال مباراة بيراميدز والأهلي، وما جرى خلال الاجتماع الأمني الذي جرى بحضور مسئولي الأمن والشركة الإفريقية واستاد الدفاع الجوي، ومندوبي ناديي بيراميدز والأهلي.

المصدر أوضح أن كل ما أشيع عن تخصيص 5 مقاعد فقط لمسئولي الأهلي في المقصورة الزجاجية غير صحيح بالمرة، ويدعو للسخرية، موضحًا أن الأهلي أرسل كشفا بـ25 شخصية من بينهم أعضاء مجلس الإدارة للتواجد في اللقاء كما هو معتاد.

وأشار إلى أن المقصورة الزجاجية باستاد الدفاع الجوي بها 34 مقعدًا فقط، تم تخصيص 10 مقاعد منها لجهاز منتخب مصر الأول واتحاد الكرة ورابطة الأندية، وتم تخصيص 10 مقاعد لأعضاء مجلس إدارة الفريق الضيف، فيما تبقى 14 مقعدًا فقط لنادي بيراميدز صاحب الأرض، وتم ذلك بالتنسيق مع مسئولي النادي الضيف .. فمن أين خرجت تلك الأنباء غير الصحيحة

وأضاف المصدر أن باقي الأسماء الأخرى بكشف الأهلي ستجلس في المقصورة الأمامية خلف الجهاز الفني واللاعبين خارج القائمة من لاعبي الأهلي، وهو نفس الأمر بالنسبة لنادي بيراميدز، ولا يوجد هناك أي تربص، وكل ما يشاع هو محض افتراء على نادي بيراميدز الذي يكن كل احترام وتقدير للنادي الأهلي وجماهيره ومجلس إدارته، مثلما هو الحال مع باقي المنافسين وكل الأندية والمؤسسات في مصر.

أكد المصدر أن نادي بيراميدز لم يمانع في حضور أمين صندوق الأهلي خالد مرتجي، رغم خروجه عن النص في اللقاء الأول بعد الهدف الثالث، مشددًا على أن بيراميدز يحترم ضيوفه، ويحترم النادي الأهلي العريق وكافة مسئوليه.

حمل تطبيق كورابيا الآن