حارس الزمالك يرفض بقاء زيزو ويصدم الأهلي .. تصريحات مثيرة

تاريخ النشر: 28/07/2024
331
منذ شهر
زيزو

أكد أحمد نادر السيد، حارس مرمى فريق باوك اليوناني صعوبة الاحتراف الخارجي، لافتاً الى أن أول عامين هم الأهم في مسيرة اللاعب.

وقال أحمد نادر السيد في تصريحات تلفزيونية: "طموحي التواجد مع الفريق الأول، والعودة للتواجد مع منتخب مصر".

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس 2024 .. منافسات المصريين اليوم الأحد 28 يوليو

يورشيتش يهاجم الكرة المصرية بعد التعادل مع الزمالك

وتابع: "تجربتي الأولى في البرتغال كانت صعبة في البداية، وثقتي في ربنا كانت كبيرة، والحمد لله على كل شئ".

وأكمل: "خطوة الاحتراف ليست سهلة على الإطلاق، "فيها الحلو والوحش"، ويجب عليك أن تتحمل وتضحي من أجل الوصول وتحقيق الحلم، خاصة في أول موسمين".

وتحدث عن موقفة من اللعب لنادى الزمالك فى الدورى المصرى: عانيت بشكل كبير بسبب حديث بعض الأشخاص عن أن والدي هو السبب في تواجدي مع الزمالك، لكنني لم أتأثر بذلك".

وأكمل: "الجماهير كانت تهاجمني بسبب زملكاويتي، وكذلك مصطفى شوبير بسبب أهلاويته، ولكن عندما شاهدونا في الملعب أصبحوا يحترموننا بشكل كبير".

ويرى أحمد نادر السيد، أن فوز الزمالك بالدوري المصري مرتين على التوالي معجزة، قائلا: "تتويج الزمالك بدوريين على التوالي معجزة، خاصة مع وجود هذا الكم من المشاكل داخل النادي".

واستكمل: "على الزمالك استغلال زيزو لحل أزمات النادي، وهو لاعب متميز للغاية، وفي حال وجود عرض كبير من الأفضل رحيله لحل مشاكل النادي".

واستطرد: "محمد عبد المنصف له فضل كبير علي، وأتدرب معه في السادسة صباحا يوميا، ويقدم لي الكثير".

وختم تصريحاته: "لن ألعب في مصر إلا للزمالك، مهما تقدمت لي عروض من الأندية المصرية، الزمالك لم يتقدم بأي عرض للتعاقد معي خلال الفترة الحالية".

حمل تطبيق كورابيا الآن