مدرب سيراميكا يكشف سر لقطة انسحاب فريقه أمام الأهلي.. تعليق مثير

تاريخ النشر: 30/07/2024
28
منذ شهر
سيراميكا - مروان

تحدث معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، عن حقيقة مطالبة لاعبي فريقه بالانسحاب من مباراة الأهلي، والتي جمعت بين الفريقين مساء أمس الإثنين.

وتعرض سيراميكا كليوباترا لخسارة ثقيلة أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الإسبوع التاسع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

لحظة بلحظة| نتائج البعثة المصرية في أولمبياد باريس اليوم الثلاثاء

وشهدت المباراة أحداث مثيرة واعتراضات من جانب نادي سيراميكا كليوباترا، ليتم مطالبة اللاعبين بالخروج من الملعب بعد احتساب ركلة جزاء لصالح الأهلي، والتي سجل منها الهدف الثاني عن طريق إمام عاشور.

وأكد معتز البطاوي في بداية تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت"، أن مسئولي نادي سيراميكا كليوباترا يخشون على أسماءهم وعلى كيان النادي واحترامه، وذلك منعًا للمزايدات.

وقال البطاوي إن الأهلي نادي كبير، واقترب بقوة من حسم لقب الدوري المصري هذا الموسم، وهو أكبر نادي في إفريقيا ولا يحتاج لمساعدة أحد حتى يفوز البطولات.

وأضاف: "أنا أهلاوي وبشجع الأهلي طول عمري، ولكن بالتأكيد لا يصح الصمت عندما يتعرض المكان الذي أعمل به للظلم، خاصة وأننا قدمنا مباراة جيدة، ولكن تعرضنا للظلم في النهاية بشكل واضح أمام الجميع".

وتابع: "اللاعبين قدموا مباراة ممتازة، وتعرضنا للخسارة بسبب بعض الأخطاء الفنية البسيطة، وركلة الجزاء يوجد شكوك في صحتها، ولذلك قام حكم الفيديو باستدعاء الحكم لمراجعة اللعبة".

وبخصوص حقيقة مطالبة لاعبي سيراميكا كليوباترا بالانسحاب من مباراة الأهلي ومغادرة أرض الملعب، علق معتز البطاوي على هذا قائلاً: "كنا لا نريد أن يقوم اللاعبين بالاحتكاك مع حكم اللقاء، لأن محمد معروف حكم دولي كبير، والجميع يعلم أنه لا يحب الاحتكاك مع اللاعبين، لذلك جمعنا لاعبي الفريق حتى لا يقوم أحدهم بالإعتراض على الحكم ويتعرض للإيقاف، خاصة وأن المباراة قد انتهت".

وأكمل: "عندما قام الجهاز الفني باستدعاء اللاعبين، كان من أجل مطالبتهم بالهدوء، لأنه ليس من عادات نادي سيراميكا كليوباترا الانسحاب من أي مباراة.

وأتم: "سيراميكا لديه مباراة في نهائي كأس الرابطة بعد إسبوع، ونتمنى أن يكون هناك تحكيم جيد وعادل للفريقين خلال المباراة.

حمل تطبيق كورابيا الآن