إبراهيم حسن يكشف موعد معسكر منتخب مصر.. ورسالة إلى صلاح والنني

تاريخ النشر: 01/08/2024
46
منذ شهر
محمد صلاح والنني

كشف إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، عن موعد انطلاق معسكر منتخب مصر المقبل، كما تحدث عن عدد من الملفات التي تتعلق بالمنتخب الأولمبي، وكذلك تحدث عن علاقته مع الثنائي محمد صلاح ومحمد النني.

وأكد إبراهيم حسن خلال تصريحاته مساء أمس الأربعاء عبر قناة "أون تايم سبورت"، بأن الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة حسام حسن، يتابع لاعبي منتخب مصر الأولمبي، وقام بتهنئة اللاعبين بعد الفوز على إسبانيا والتأهل إلى الأدوار الإقصائية.

اقرأ أيضا

مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 1-8-2024 والقنوات الناقلة

مواعيد منافسات المصريين اليوم الخميس في أولمبياد باريس 2024

وقال إبراهيم حسن إن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول يتابع لاعبي المنتخب الأولمبي، وهناك إمكانية كبيرة لانضمام بعض اللاعبين إلى صفوف المنتخب خلال المرحلة القادمة.

وتطرق إبراهيم حسن للكشف عن موعد انطلاق معسكر منتخب مصر، استعدادًا لمباراتي التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وصرح إبراهيم حسن إن معسكر منتخب مصر المقبل سوف ينطلق يوم 25 من شهر أغسطس، ووقتها سيكون اللاعبين قد حصلوا على فترة راحة بعد انتهاء بطولة الدوري المصري، ويجب أن يكون هناك وقت كافي لدخول اللاعبين لمعسكر المنتخب للعودة إلى الأجواء من جديد. 

وتابع: نطمح إلى تحقيق إنجاز يليق بمنتخب مصر مع حسام حسن، ولماذا لا نفعل ذلك، خاصة وأن جميع إنجازات المنتخب كانت تحت قيادة المدربين المصريين.

وأضاف: علاقة الجهاز الفني بمحمد صلاح مثل علاقتنا مع باقي اللاعبين، وصلاح لاعب ذكي ويمتلك عقلية محترفة ومختلفة، وشخصيته تضيف للمنتخب وتساعد اللاعبين على التأقلم، كما أنه يقوم باحتواء اللاعبين الجدد والترحيب بهم حتى ينسجموا مع الفريق سريعًا.

وزاد: نتعامل مع محمد صلاح كأحد أفراء الجهاز الفني لمنتخب مصر، ونتشاور معه في عدد من الأمور الفنية، وهو لاعب كبير وسيقدم الكثير للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

وأتم: محمد النني لاعب كبير وأحد قادة المنتخب الوطني، ويقدم مستوى مميز مع منتخب مصر الأولمبي، وتواصلنا معه للتأكيد على أهميته بالنسبة للجهاز الفني لمنتخب مصر، وخروجه من المعسكر الماضي لا يعني استبعاده بشكل دائم، وتم إبلاغ النني بأنه ضمن حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر.

حمل تطبيق كورابيا الآن