خاص| الأهلي يحدد سعر محمد عبد المنعم .. ونيس الفرنسي يقدم عرضه الأول

تاريخ النشر: 04/08/2024
126
منذ شهر
محمد عبد المنعم

في تطورات مثيرة وتعقيب عاجل، طلب مسئولو النادي الأهلي من محمد عبد المنعم مدافع الفريق بعدم الرد على العرض الذي تلقاه مؤخراً من نادي نيس الفرنسي لأنه عرض ضئيل للغاية ، وتحدث مسئول بارز بالأهلي مع عبد المنعم مؤخراً بخصوص العرض الفرنسي.

وقال مصدر في الأهلي في تصريحات خاصة لـ "كورابيا"، إن المسئول أكد لمدافع الفريق أن العرض الفرنسي مهين من الناحية المالية، لأن قيمته لا تتعدى 2.5 مليون دولار، رغم أن قيمته التسويقية تتعدى 6 مليون دولار لأنه أفضل مدافع في إفريقيا خلال السنوات الماضية.

اقرأ أيضا

عرص فرنسي يقرب محمد عبد المنعم من الرحيل عن الأهلي.. تفاصيل مثيرة

خالد الغندور يهاجم محمد عبد المنعم بعد احتفال الشورت| تعليق صادم

وأشار المسئول الأهلاوي ، لعبد المنعم أن النادي لا يمانع احترافه في أوربا، لكن عليه أن ينتقل بمقابل مالي كبير يتناسب مع قيمته ومكانته، فقد رحل لاعبون في نفس مستواه، وربما أقل لأوروبا بأرقام كبيرة، أبرزهم رمضان صبحي الذي انتقل لنادي ستوك سيتي عام 2016 مقابل 5 مليون يورو، رغم أن موهبة رمضان وقتها لم تكن قد انفجرت بالشكل الكافي.

وحث المسئول الأهلاوي، محمد عبد المنعم على ضرورة التحدث مع وكيل أعماله بشأن إحضار عروض قوية ومناسبة حتى يتم الموافقة على إحداها، أما عرض نيس الفرنسي فلم يتم الالتفات له إلا إذا تم رفعه إلى 5 مليون دولار كحد أدنى.

حمل تطبيق كورابيا الآن