الانتصار الـ19 على التوالي.. هاتريك وسام يقود الأهلي للفوز على المقاولون برباعية

تاريخ النشر: 04/08/2024
43
منذ شهر
الأهلي

حقق الأهلي فوز كبير على حساب المقاولون العرب، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، والتي شهدت تسجيل وسام ابو على لثلاثة أهداف "هاتريك".

واستضاف الأهلي نظيره المقاولون العرب في هذه المباراة، والمؤجلة بين الفريقين من الإسبوع الثالث والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضا

وسام ابو علي يضيف الهدف الثاني للأهلي بمرمى المقاولون العرب

كرة سلة| الصفقة الثانية من الأهلي.. الزمالك يتعاقد مع عمر عزب رسميا

وتمكن الأهلي من تحقيق انتصار كبير على حساب المقاولون العرب برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وسجل وسام ابو علي الهدف الأول للأهلي عند الدقيقة 13، بتسديدة أرضية صاروخية من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 13 من عمر المباراة.

وعاد وسام ابو علي ليضاعف النتيجة ويسجل هدف الأهلي الثاني في شباك المقاولون عند الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

وأضاف وسام ابو علي الهدف الثالث له "هاتريك"، والثالث للأهلي في المباراة، والذي جاء بتسديدة من خارج المنطقة اصطدمت بمدافع المقاولون وذهبت إلى داخل الشباك عند الدقيقة 64.

وجاء الدور على الجنوب إفريقي بيرسي تاو، ليسجل الهدف الرابع للأهلي في شباك المقاولون، بضربة رأسية من داخل المنطقة عند الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز يتربع الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 78 نقطة، بينما يأتي المقاولون العرب في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة، حيث يقترب الفريق من الهبوط إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن