بموافقة الأهلي وبعقد لمدة 4 سنوات.. محمد عبدالمنعم يقترب من نيس الفرنسي

تاريخ النشر: 04/08/2024
214
منذ شهر
عبدالمنعم

اقترب نادي نيس الفرنسي من التوصل إلى اتفاق مع النادي الأهلي، بخصوص التعاقد مع محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء.

ويرغب محمد عبدالمنعم بخوض تجربة الإحتراف الأوروبي بداية من الموسم المقبل، خاصة بعدما تلقى اللاعب عدة وعود من إدارة الأهلي بالسماح له بالرحيل هذا الصيف، في حال وصول عرض رسمي مع طموحات مجلس إدارة النادي من الناحية المالية.

اقرأ أيضا

رسميا.. استبعاد أحمد عيد من قائمة منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا.. وميكالي يختار البديل

بأقدام وسام ابو علي.. الأهلي يفتتح التسجيل في شباك المقاولون العرب

وكان نادي نيس الفرنسي قد تقدم بعرض رسمي إلى الأهلي خلال الأيام الماضية من أجل التعاقد مع عبدالمنعم، لكن تم رفض العرض بسبب ضعف المقابل المالي المعروض.

وفجرت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية مفاجأة مدوية اليوم الأحد، بعدما كشفت عن اقتراب نادي نيس الفرنسي من التعاقد مع محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأفادت الشبكة العالمية أن نيس الفرنسي اقترب بقوة من التوصل إلى اتفاق مع الأهلي بشأن التعاقد مع محمد عبدالمنعم، حيث تشهد المفاوضات تقدمًا واضحًا بين الناديين.

وبحسب التقارير، فإن محمد عبدالمنعم سوف يوقع على عقود انتقاله إلى نيس الفرنسي لمدة 4 سنوات، خاصة مع اقتراب النادي الفرنسي من التوصل إلى اتفاق مع الأهلي حول الشروط المالية للصفقة.

حمل تطبيق كورابيا الآن