لتعويض فشل صفقة نيكو ويليامز.. مهاجم يوفنتوس على رادار برشلونة

تاريخ النشر: 06/08/2024
184
منذ شهر
ككيزا

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الثلاثاء، عن وجود اهتمام من جانب نادي برشلونة، بالتعاقد مع فيديريكو كييزا مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي.

ويستهدف برشلونة التعاقد مع لاعب جديد في مركز الجناح هذا الصيف، حيث تضع إدارة النادي الكتلوني اللاعب الإسباني نيكو ويليامز في مقدمة خيارتها لتدعيم هجوم الفريق الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

على خطى كولر.. جوميز يرفض خوض مباريات كأس مصر

خاص| تفاصيل غضب الأهلي والخطيب من تصريحات كولر.. 3 أسباب خطيرة

ويتمسك أتلتيك بلباو باستمرار نيكو ويليامز مع الفريق وعدم رحيله هذا الصيف، بالإضافة إلى وضع شروط مالية كبيرة للموافقة على انتقال اللاعب إلى برشلونة.

وتعثرت مفاوضات برشلونة مع نيكو ويليامز، الأمر الذي دفع إدارة البارسا للبحث عن التعاقد مع لاعب أخر لتدعيم مركز الجناح  قبل غلق أبواب الميركاتو الصيفي.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة يدرس إمكانية التعاقد مع اللاعب الإيطالي فيديريكو كييزا نجم يوفنتوس الإيطالي، لتدعيم هجوم الفريق بعد فشل صفقة نيكو ويليامز.

وأكدت الصحيفة أن فيديريكو كييزا خيار مطروح أمام برشلونة للتعاقد معه هذا الصيف، خاصة وأن سعر اللاعب يتناسب مع إمكانيات النادي المالية في الوقت الراهن.

وذكرت "سبورت" في تقريرها، أن برشلونة ينتظر موافقة المدرب الألماني هانز فليك على التعاقد مع فيديريكو كييزا، وبعدها سيتحرك النادي لحسم الصفقة.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس الإيطالي يشترط الحصول على 20 مليون يورو، من أجل الموافقة على بيع فيديريكو كييزا هذا الصيف.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن