خاص| حارس المغرب السابق: هذه رؤيتي لمباراة مصر.. ورسالة خاصة لجماهير الأهلي

تاريخ النشر: 07/08/2024
395
منذ شهر
حارسس المغر

تحدث عبداللطيف العراقي لاعب المنتخب المغربي السابق، عن توقعاته فيما يخص المباراة التي تجمع بين منتخب مصر الأولمبي ومنتخب المغرب الأولمبي.

يستعد منتخب مصر الأولمبي، لمواجهة غاية في القوة، أمام منتخب المغربي الشقيق، ضمن منافسات تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية، في أولمبياد باريس 2024.

اقرأ أيضا

استعدادا لمباراة سموحة.. الأهلي يعلن توفير أوتوبيسات مجانية لنقل جماهيره للإسكندرية

خاص| كولر يمنح الضوء الأخضر لـ رحيل نجم الأهلي

وتقام المباراة التي تجمع بين مصر والمغرب، ضمن منافسات أولمبياد باريس في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسابعة بتوقيت أبوظبي.

وأكد العراقي في تصريحات خاصة لموقع «كورابيا» أن مواجهة مصر والمغرب غدًا ستكون صعبة على المنتخبين، حيث يتمنى أن يحقق أسود الأطلس الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس.

وأوضح العراقي في تصريحاته أن المنتخبين المصري والمغربي غدًا سيقدمان أداءً قويًا يليق بسمعة كرة القدم العربية والأفريقية، التي تعودنا عليها كثيرًا.

وأشار حارس مرمى المنتخب المغربي السابق، أن خوض وقت إضافي في مباراتين متتاليتين للمنتخب المصر، في ظرف يومين، قد يؤثر على أداء الفراعنة في مباراة الغد، خاصة أن أغلب اللاعبين محليين.

وشدد العراقي في تصريحاته، أن المنتخب المصري قد لا يتأثر بالجهد البدني في المباريات السابقة، حيث أنهم يتميزن بالـ «جرينتا» العالية، والتي ظهرت سابقًا أثناء مواجهته بعض اللاعبين المصريين مثل التوؤم حسن، وأحمد شوبير.

وأضاف نجم المنتخب المغربي السابق، أن منتخب مصر يملك مجموعة من اللاعبين المميزين، يأتي في مقدمتهم إبراهيم عادل وأحمد نبيل كوكا، وزيزو، والنني؛ بالإضافة إلى الحارس المميز حمزة علاء، الذي كانت تدخلاته على المستوى.

وأكمل العراقي حديثه، موضحًا أنه من الصعب تحديد لاعب واحد مؤثر في المنتخب المغربي، حيث أن أسود الأطلس، يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين مثل حكيمي ورحيمي، وتعتبر الجبهة اليمنى، هي الأخطر بالنسبة لأسود الأطلس.

وفي ختام حديثه، وجه عبداللطيف العراقي، الحارس الدولي السابق رسالة إلى جماهير النادي الأهلي، مؤكدًا أنه يحترم النادي وجماهيرة بشكل كبير، ويتمنى أن تبتعد جماهير القلعة الحمراء عن الفتنة والدخول في مشاحنات مع محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز.

وأشار العراقي أن الشيبي لاعب مميز على المستوي الفني والأخلاقي، معربًا عن أمنياته بحل المشكلة قريبًا، ولافتًا النظر إلى أنه لا يؤد اللجوء إلى القضاء في أزمة الشحات؛ حيث أننا أخوة تربطنا علاقات تاريخية، على حد تعبيره.

حمل تطبيق كورابيا الآن