قالوا عن الأهلي|استبعاد عبدالقادر من كأس العالم واحتراف عبدالمنعم

تاريخ النشر: 04/12/2023
47
منذ 9 شهور
محمد الشناوي - محمد عبد المنعم - الأهلي

قالوا عن الأهلي هي خدمة يقدمها كورابيا، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الأحد، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

سيد معوض

أكد سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس، أن عودة عمرو السولية للمشاركةفي المباريات من جديد، هى أهم مكسب للأهلي خلال مباراة الفريق الماضية في دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي أمام يانج أفريكانز التنزاني بنتيجة 1/1.

اقرأ أيضا

لغز إمام عاشور مع الأهلي | تصريح مقلق ..صدام مبكر وانقلاب جماهيري

الزمالك يهزم الأهلي في دوري الشباب .. أحداث مثيرة وظهور فتوح

أحمد الخضري

وأشاد الناقد الرياضي أحمد الخضري بالمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بعد الظهور المميز للأهلي في مباراة الفريق الآخيرة في دوري أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أن كولر ليس المسئول عن إهدار الفرص الكثيرة من قبل اللاعبين خلال اللقاء.

كما أشار الخضري إلى أن أحمد عبدالقادر لاعب كبير، ولكن عليه أن يقاتل بقوة من أجل استعادة مكانه في تشكيلة الأهلي الأساسية، لكنه بنسبة كبيرة سيكون خارج قائمة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.

علي غزال

وتحدث علي غزال لاعب منتخب مصر، عن محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي عبر برنامج Plus90، مشيراً إلى أن اللاعب يتمتع بإمكانيات كبيرة للغاية، وأنه قادر على الإحتراف في أقوي الدوريات الأوروبية، ولكني أنصحه بالإنتقال إلى الدوري الإيطالي أو الألماني في بداية مسيرته الإحترافية.

نادر السيد

أكد نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر السابق أن الأهلي لن يتأثر برحيل محمد الشناوي عن الفريق مستقبلاً، لأنه يمتلك حارس مرمى أخر لديه إمكانيات رائعة، وهو مصطفى شوبير، الذي لديه إمكانيات كبيرة تؤهله ليكون الحارس الأول في الأهلي في حالة رحيل الشناوي.

خالد جاد الله

وقال خالد جاد الله لاعب الأهلي السابق، إن الفريق يحتاج إلى مهاجم قوي خلال المرحلة المقبلة، لأن كثرة إهدار الفرص من جانب اللاعبين هى من تسببت في التعادل أمام يانج أفريكانز، وهذا غير مقبول بالنسبة للنادي الأهلي بطل أفريقيا.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن