خاص| يوسف أوباما "يرواغ" بيراميدز.. وفرصة أخيرة أمام الزمالك

تاريخ النشر: 08/08/2024
417
منذ شهر
يوسف أوباما

يسيطر الغموض حول مستقبل يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، في ظل عدم تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء حتى الآن.

وينتهي عقد يوسف أوباما مع الزمالك عقب نهاية منافسات هذا الموسم، وهو ما يعطي اللاعب أحقية الانضمام إلى أي نادي جديد في صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

تشكيل الزمالك المتوقع أمام زد.. الجزيري أساسي وموقف ناصر ماهر

أولمبياد باريس| أحمد الجندي ومهند شعبان يتصدران منافسات الخماسي الحديث

ويمتلك يوسف أوباما عدة عروض من أندية الدوري المصري في الوقت الحالي، والتي ترغب بالتعاقد معه في حال تأكد رحيله عن الزمالك.

وعلم "كورابيا" أن هناك محاولات من جانب نادي بيراميدز للحصول على خدمات يوسف أوباما بشكل مجاني، والتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وعقد مسئولو بيراميدز جلسة مع أوباما من أجل التوصل إلى اتفاق يتضمن انتقاله إلى الفريق هذا الصيف، وهو ما رحب به اللاعب، لكنه رفض التوقيع على أي عقود لحين حسم موقفه مع الزمالك.

وأكد مصدر في الزمالك أن يوسف أوباما لديه اتفاق مبدئي مع بيراميدز للانتقال إلى الفريق في حال عدم تجديد تعاقده مع الزمالك، حيث منح اللاعب مسئولي القلعة البيضاء الفرصة حتى نهاية هذا الإسبوع، من أجل حسم مستقبله مع النادي.

وقال المصدر إن أوباما ينتظر قرار مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بخصوص موقفه النهائي مع الفريق، سواء بالاستمرار أو الرحيل نهاية الموسم، وبعدها سوف يكشف اللاعب عن وجهته المقبلة.

وبحسب المصدر، فإن يوسف أوباما طلب من مسئولي بيراميدز تأجيل توقيع العقود لحين حسم موقفه مع الزمالك، وفي حال عدم تجديد تعاقده، سيبدأ اللاعب مناقشة العروض المقدمة للتعاقد معه، لكنه منح نادي بيراميدز الأفضلية، خاصة في ظل امتلاك الفريق لعدد كبير من اللاعبين الكبار، وهو ما ساعد الفريق في المنافسة على الألقاب خلال السنوات الماضية.

حمل تطبيق كورابيا الآن