نجم الأهلي يطالب برحيل محمد عبد المنعم بعد هتافات الجماهير ضده

تاريخ النشر: 09/08/2024
284
منذ شهر
محمد عبد المنعم

شهدت مباراة الأهلي وسموحة هجومًا من جماهير القلعة الحمراء على لاعب الفريق الأول، محمد عبدالمنعم، في ظل إصراره على الرحيل للاحتراف.

ويرى عادل عبد الرحمن نجم الأ÷لى السابق عبر قناة أون تايم سبورتس، أن محمد عبدالمنعم يتعرض لضغوط من جماهير الأهلي بسبب إصراره على الرحيل للاحتراف في أوروبا.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يحدد سعر محمد عبد المنعم .. ونيس الفرنسي يقدم عرضه الأول

10 معلومات عن يوسف أيمن المرشح لخلافة محمد عبد المنعم في الأهلي

وواصل: "محمد عبدالمنعم من اللاعيبة اللي تقدر تلعب في أفضل الأندية في العالم، ولو طلع بدري للاحتراف ممكن يوصل لأندية أعلى، لأن مينفعش في أوروبا تبدأ في أندية كبيرة أوي".

ويملك عبدالمنعم عرضًا من نيس الفرنسي، إلا أن عدم قبول الأهلي لبعض التفاصيل المالية، لا يزال يعطل إتمام صفقة رحيل اللاعب، خلال الميركاتو الجاري.

وقال عبد الرحمن: "لو هنقدر نعوض واحد زي عبدالمنعم فالاحتراف للاعيبة في مصر حاجة مهمة جدًا، جمهور الأهلي زعلان؟ يزعل لأنه بيحب جميع اللاعيبن، لكن أنا بفلوس منعم ممكن أجيب اثنين مدافعين أقوى منه، مش من هنا، من برا، عندنا سوق في مصر تم إهماله، في أمريكا الجنوبية، وبعدين قريبين منك ومن تفكيرك".

وأثار هذا الأمر غضب بعض جماهير الأهلي، الذين هاجموا عبدالمنعم على مواقع التواصل الاجتماعي. كما قام بعضهم بإطلاق هتافات ضده خلال مباراة الأهلي وسموحة الأخيرة.

يعتقد بعض النقاد أن هجوم الجماهير على عبدالمنعم غير مبرر، وأن اللاعب له الحق في السعي لتحقيق أحلامه. بينما يرى آخرون أن عبدالمنعم يجب أن يبقى في الأهلي.

يُذكر أن الأهلي قد توج بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي هذا الموسم.

حمل تطبيق كورابيا الآن