ليفربول يوجه ضربة لمحمد صلاح.. مفاجأة صادمة تعجل برحيله

تاريخ النشر: 09/08/2024
387
منذ شهر
محمد صلاح

وجه نادي ليفربول الإنجليزي صربة للنجم المصري محمد صلاح ستحسم الكثير من ملامح مستقبله المرتقب مع ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وكشف موقع "fourfourtwo" الشهير، أن ليفربول حسم موقفه النهائي من مستقبل النجم المصري، من خلال الموافقة على بيعه هذا الصيف، وتحديدًا إلى الراغبين في الظفر بخدماته من أندية دوري روشن السعودي خلال ميركاتو الصيف الحالي.

اقرأ أيضا

محمد صلاح ضمن قائمة أغلى 10 لاعبين أجرا في العالم.. الأول مفاجأة

مدرب ليفربول يتحدث عن محمد صلاح بعد ودية أرسنال.. تصريح مثير

المفاجأة تمثلت في معرفة مسؤولو ليفربول مسبقًا بوجود عرض سعودي قادم، للتعاقد مع اللاعب هذا الصيف، تقدر قيمته بنحو 100 مليون جنيه إسترليني، وهي القيمة التي حددها الفريق الإنجليزي في وقت سابق للتخلي عن نجمه الأول.

هذه المعلومات، تكشف وجود اتصالات سرية بين الجانبين من أجل إتمام الصفقة سريعًا، من دون الحاجة إلى الدخول في حالة من القبول والرفض، وهو أمر لم يتوقعه نجم الفراعنة، بالنظر إلى تاريخه الكبير مع ليفربول.

العرض السعودي بات جاهزًا في صورته النهائية، لكنه ينتظر إقرار موازنات الأندية في المملكة، قبل أن يتم تقديمه بصورة رسمية، في طريق الظفر بخدمات اللاعب المصري هذا الصيف.

مستقبل محمد صلاح يزداد إثارةتأتي هذه الأنباء، على الرغم من إعلان النجم المصري في وقت سابق رغبته بالبقاء مع ليفربول، وإكمال عقده الممتد حتى يونيو من العام المقبل 2025.

من ناحيته، يخشى ليفربول الاحتفاظ بخدمات قائد منتخب مصر، ثم خسارته بصورة مجانية الصيف المقبل، ما يجعل فكرة بيعه مقابل مبلغ مالي كبير خطوة هامة في طريق ترميم صفوف ليفربول، والتعاقد مع الصفقات التي يحلم بها المدرب الجديد آرني سلوت.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن