عقوبات منتظرة على هالاند بعد أحداث مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

تاريخ النشر: 04/12/2023
164
منذ 9 شهور
مانشستر سيتي

سيطرت حالة من الغضب الشديد على المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، عقب نهاية مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في الإسبوع الـ14 من الدوري الإنجليزي.

وتعادل السيتي للمباراة الثالثة على التوالي في البريميرليج هذا الموسم، بعدما انتهت مباراته أمام توتنهام بنتيجة 3/3، ليبتعد الفريق عن صدارة بطولة الدوري.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يتعادل مع ليفربول 1 - 1 ويتمسك بصدارة البريميرليج

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد قمة مانشستر سيتي وليفربول

وقام هالاند بالإعتراض على الحكم سيمون هوبر، الذي أدار مباراة فريقه ضد توتنهام مساء آمس الأحد، وتسبب في إهدار السيتي لنقطتين بعدما كان قريباً من تحقيق الفوز  بالدقائق الآخيرة.

وقام حكم اللقاء بالسماح باستئناف اللعب بعد عرقلة هالاند من قبل مدافع توتنهام وسقوطه على أرض الميدان، ليقوم المهاجم النرويجي سريعاً ويمرر الكرة إلى زميله جاك جريليتش الذي انفرد بالمرمى، قبل أن يقوم حكم المباراة بإطلاق صافرته ويوقف اللعب من أجل احتساب خطأ لصالح مهاجم مانشستر سيتي، على الرغم من قيامه بالسماح باستكمال الهجمة في البداية.

وانفجر هالاند غضباً في وجه الحكم بعد هذه اللقطة، ليحصل على البطاقة الصفراء عند الدقيقة +96 من الوقت بدل الضائع.

كما قام مهاجم السيتي بالإشتباك مع الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسيو لاعب توتنهام عقب نهاية المباراة، ليغادر أرضية الملعب غاضباً ويعود إلى غرفة تبديل ملابس الفريق.

وإضافة إلى ذلك، قام هالاند بانتقاد تصرف حكم مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام من خلال حسابه الرسمي على منصة "X"، بعدما نشر مقطع فيديو ينتقد فيه قرار الحكم في هذه اللقطة، وهو ما قد جعل اللاعب معرضاً للإيقاف من قبل لجنة الإنضباط بالإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن إيرلينج هالاند يعتلي صدارة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 14 هدفاً، وبفارق 4 أهداف عن محمد صلاح صاحب المركز الثاني.

أخيراً يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 30 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن أرسنال المتصدر.

حمل تطبيق كورابيا الآن