خاص| صفقة زيزو لنيوم السعودي يحقق 3 مكاسب للزمالك.. أرقام مثيرة

تاريخ النشر: 11/08/2024
204
منذ شهر
زيزو شيكابالا الزمالك

حالة من الترقب تفرض نفسها داخل نادي الزمالك حاليا انتظارا لقرار حسين لبيب رئيس النادي ومجلس إدارته فيما يخص مستقبل لاعبه الكبير أحمد سيد زيزو نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل من البقاء أو الرحيل .

وشهدت الساعات الأخيرة حصول الزمالك على عرض مالي ضخم يصل إلى 6 ملايين دولار " في بداية مفاوضات نادي نيوم السعودي " لضم النجم الزملكاوي الكبير زيزو .

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس| تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام المغرب.. زيزو والنني أساسيان

تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام المغرب.. كوكا والنني بالوسط وزيزو يقود الهجوم

ويسود تيارا في نادي الزمالك يرى أهمية الموافقة على عرض رحيل زيزو إلى نيوم السعودي والتفاوض من أجل زيادة المقابل المالي واستغلال الفرصة جيدا لحل كافة أزمات الزمالك المالية في المستقبل .

ويستند أصحاب هذا التيار إلى 3 مكاسب كبرى يحققها الزمالك من وراء بيع لاعبه أحمد سيد زيزو إلى نادي نيوم السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا في السعودي .

ويرصد كورابيا في السطور التالية 3 مكاسب كبرى يحققها الزمالك في حال موافقته على بيع زيزو .

1.. حل أزمة الغرامات الدولية

يمثل حل أزمة الغرامات الدولية التي وجدها مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أول الحلول في حال رحيل زيزو إلى نيوم السعودي في ظل وصول المقابل المالي إلى 6 ملايين دولار مع امكانية زيادة الرقم قبل موسم واحد من نهاية عقد زيزو في الزمالك .

2.. صفقة سوبر في الطريق

يمثل توفير ميزانية مالية ضخمة لن تقل عن 2 مليون دولار من قيمة صفقة زيزو وانتقاله إلى نيوم حلا ثانيا في الزمالك لإبرام صفقة كبرى وضم نجم كبير يمكن له تعويض زيزو في ظل وضع الزمالك أكثر من لاعب في حساباته مثل رمضان صبحي نجم بيراميدز وبن شرقي هداف الريان القطري السابق.

3.. الهدوء في " أوضة اللبس"

ثالث الحلول التي يصنعها انتقال زيزو نجم الزمالك إلى نيوم السعودي يتمثل إنهاء المخاوف من نشوب أزمة كبرى في الفريق خاصة مع تحديد إدارة النادي 7 ملايين جنيه حد أقصى راتبا سنويا للاعبين فيما يصل قيمة عقد زيزو إلى 30 مليونا في الوقت الحالي وينتظر زيادته حال التجديد إلى 50 مليونا.

حمل تطبيق كورابيا الآن