ليفربول يفجر مفاجأة بشأن محمد صلاح.. وسلوت يحسم الموقف

تاريخ النشر: 11/08/2024
51
منذ شهر
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، إن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، لا تمانع في تلقي عروض في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أندية الدوري السعودي للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح.

وذكرت صحيفة " فوتبول انسايدر" الإنجليزية، أن المدرب الهولندي آرني سلوت المدير الفني لليفربول يتمسك باستمرار محمد صلاح مع الفريق في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

بيراميدز يرفض بيع الثلاثي الكبير بعد عروض مغرية.. كواليس مثيرة 

طارق مصطفي يتعرض لحادث سير مروع.. ورسالة من المدرب

وأضافت الصحيفة، أن ليفربول يستعد لتلقي عروض متأخرة من الأندية السعودية للتعاقد مع محمد صلاح، وأن إدارة الريدز مستعده للنظر في العروض التي تبلغ حوالي 100 مليون جنية استرليني، وسيتعين عليهم اتخاذ قرار كبير بشأن ما إذا كانوا سيحتفظون به أم يبيعونه.

وأشارت الصحيفة إلى أن الريدز يواجه معضلة بشأن مستقبل ثلاثة لاعبين أساسيين، وهم فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد ومحمد صلاح، الذين يدخلون السنة الأخيرة من عقودهم.

كان المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، قد خطف الأضواء بعدما تألق خلال مشاركته مع الريدز فى الجولة التحضيرية التى أقيمت مؤخراً فى الولايات المتحدة الأمريكية استعداداً للموسم الجديد 2024-2025.

وأنهى فريق ليفربول، بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، معسكر الولايات المتحدة الأمريكية بـ3 انتصارات متتالية على كل من ريال بيتيس وأرسنال ومانشستر يونايتد على الترتيب.

حمل تطبيق كورابيا الآن