نجم كبير خارج قائمة الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي .. صدمة للجماهير

تاريخ النشر: 11/08/2024
182
منذ 4 أسابيع
الزمالك

استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على استبعاد أحد أبرز نجومه بشكل مبكر جدا من حساباته في مباراة الزمالك والأهلي المرتقبة في كأس السوبر الإفريقي الشهر المقبل في المملكة العربية السعودية .

وقرر جوزيه جوميز مدرب الزمالك بالتنسيق مع الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق على استبعاد محمود حمدي الونش قلب الدفاع المخضرم من الحسابات تماما في قمة الأهلي والزمالك المرتقبة في كأس السوبر الإفريقي .

اقرأ أيضا

الزمالك يكشف موقفه من استكمال كأس مصر بعد اعتذار الأهلي.. صدمة وترقب

تفاصيل القبض على أحمد فتوح في الساحل الشمالي.. ورطة جديدة لنجم الزمالك

وجاء قرار جوزيه جوميز مدرب الزمالك لـ 3 أسباب، أولها عدم خوض الونش لأية مباريات رسمية منذ عدة أشهر بسبب اصابة الرباط الصليبي، وثانيها تجنب المغامرة بالدفع بالونش في مباراة قوية ومصيرية أمام الأهلي واخضاعه لظهور تدريجي في المباريات، وأخيرا تجنب تكرار خطأ مشاركة الونش خلال فترة التوقف الشتوي قبل قدومه لتدريب الزمالك بعد عودته للتدريبات مباشرة عقب شفاءه من إصابة الرباط الصليبي مما أدى إلى تجدد الإصابة .

وطلب جوزيه جوميز من إدارة الزمالك ضرورة التعاقد مع قلبي دفاع في الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز الخط الخلفي خاصة بعد رحيل أكثر من لاعب مثل محمود علاء والفلسطيني ياسر حمد بخلاف استمرار تأهيل محمود الونش العائد لتوه من إصابة الرباط الصليبي الثالثة له في مسيرته الكروية .

حمل تطبيق كورابيا الآن