مدافع الهلال السعودي حديث العالم.."لقطات غريبة مع ميسي ورونالدو"

تاريخ النشر: 04/12/2023
16
منذ 9 شهور
علي البليهي لاعب الهلال السعودي

ارتفعت أسهم الانتقادات خلال الساعات الآخيرة، باتجاه "علي البليهي" مدافع  فريق الهلال والمنتخب السعودي، بعد واقعة مباراة الهلال ضد النصر في الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري السعودي موسم 2024/2023.

وحقق الهلال فوز كبير على النصر بثلاثية نظيفة، ليقوم "على البليهي" بتوجيه حركات استفزازية إلى جماهير العالمي المتواجدة في مدرجات ملعب "الملك فهد الدولي"، ليتحصل بعدها على البطاقة الحمراء من قبل حكم المباراة.

اقرأ أيضا

شوط ملئ بالفرص.. تعادل سلبي بين النصر والهلال

سقوط رونالدو يُزين عناوين الصحف العالمية بعد فوز الهلال على النصر

البليهي أصبح حديث صحف العالم، التي امتدحت طريقته في إخراج منافسيه عن التركيز، وذلك بعد لقطاته الغريبة مع أساطير الكرة ليونيل ميسي، وكرستيانو رونالدو.

ويقدم "كورابيا" في السطور التالية، تقرير عن بعض تصرفات علي البليهي مع فريق الهلال والمنتخب السعودي، والتي تسببت في تعرضه لانتقادات حادة من قبل الجماهير السعودية، وجعلته أحد أهم المواد الإعلامية في الصحافة الرياضية حول العالم خلال الساعات الماضية.

مباراة النصر والهلال في دوري أبطال آسيا

وقام علي البليهي برفع علم الهلال علي أرضية ملعب "مرسول بارك" معقل نادي النصر، عقب تحقيق الزعيم للفوز على العالمي بنتجية 2/1، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا، في حركة استفزاية لجماهير النصر التي كانت حاضرة لمشاهدة المباراة من المدرجات.

مباراة النصر والهلال في البطولة العربية

وذهب علي البليهي للهجوم علي البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر، ومنعه من وضع علم فريقه في منتصف ملعب المباراة، بعد خسارة فريقه لنهائي البطولة العربية للأندية أمام النصر بهدفين مقابل هدف، على الرغم من قيامه بعمل نفس الحركة في وقت سابق، الأمر الذي تسبب في حدوث مشاجرة كبيرة بين لاعبي الفريقين عقب نهاية اللقاء.

مباراة منتخب السعودية ضد الأرجنتين في كأس العالم

واستمر البليهي في إثارة الجدل، ولكن هذه المرة خلال منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، وتحديدًا خلال مباراة السعودية والأرجنتين بمرحلة دور المجموعات، والتي انتهت بفوز الأخضر السعودي بهدفين مقابل هدف.

وقام مدافع الهلال بالدخول في مشاجرة مع ليونيل ميسي عقب تسجيل سالم الدوسري لهدف المنتخب السعودي الثاني في شباك الأرجنتين، قبل أن يقوم حكم اللقاء بفض الاشتباك بين الطرفين وتستكمل المباراة.

مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

وقام علي البليهي باستفزاز المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب تسجيل الهلال لهدف في مرمى النصر، ليدخل اللاعبان في مشاجرة كلامية خلال المباراة، ويقوم بعدها مدافع الهلال بالذهاب إلى جماهير النصر والإشارة لهم، بما تم وصفه من قبل الجماهير بـ "الحركة غير الأخلاقية".

علي البليهي يستفز رونالدو وميسي على انستجرام

عاد مدافع الهلال ليتصدر المشهد من جديد، بعدما نشر صورة له رفقة رونالدو وميسي عبر حسابه الرسمي على انستجرام، والذي علق عليه قائلاً" لقد ولدت من أجل هذه التحديات، وأنا دائمًا مستعد"، في إشارة إلى الدفاع عن قميص الهلال السعودي.

اعتراف خطير .. وأزمة البصل

البليهي سبق واعترف بأنه يتعمد إثارة الجدل في المباريات الكبيرة بالتصريحات المثيرة منذ نعومة أظافره، عندما كان يلعب لفريق النهضة، كاشفًا عن تصرف "غريب" كان يقوم به عند مواجهة مهاجمين بارزين. 

وقال البليهي في تصريحات سابقة : "قبل 9 سنوات كنت أتعمد وضع قطعتين من البصل في جواربي، وإذا شعرت بأن المهاجم مزعج، كنت أقوم بتناولهم، وأتحدث مع المهاجم عن قرب حتى أضايقه".

حمل تطبيق كورابيا الآن