الزمالك يكشف أخر تطورات أزمة أحمد فتوح.. موقف بن شرقي وطارق حامد وحقيقة رحيل زيزو

تاريخ النشر: 11/08/2024
725
منذ شهر
الزمالك - زيزو - فتوح

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن عدد من الملفات التي تتعلق بالفريق الأول لكرة القدم داخل القلعة البيضاء، وفي مقدمتها أخر تطورات أزمة أحمد فتوح، وموقف النادي من التعاقد مع أشرف بن شرقي وطارق حامد، وحقيقة رحيل أحمد سيد زيزو في الانتقالات الصيفية.

وأكد أحمد سالم خلال تصريحاته مساء اليوم الأحد عبر برنامج "الكرة مع فايق" المذاع على قناة "MBCMasr2"، أن أحمد فتوح يعيش حالة من الصدمة منذ تعرضه لحادث اليوم، بعدما قام اللاعب بدهس أحد أمناء الشرطة في مدينة العلمين الجديدة.

اقرأ أيضا

بتوقيع كهربا وعبدالقادر.. الأهلي يضرب زد بثنائية في الدوري المصري

تشكيل بيراميدز أمام طلائع الجيش.. تواجد الشيبي ومايلي وزلاكة يقودان الهجوم

وقال أحمد سالم إنه تم صدور قرار بحبس أحمد فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات، واللاعب يعاني من صدمة الموقف، حيث أبلغ عبدالواحد السيد مدير الكرة أن المشهد لا يزال يحدث مرارًا وتكرارًا أمام عينيه.

وتابع: أحمد فتوح خضع لتحليل رسمي تحت إشراف النيابة العامة، وننتظر الإعلان عن نتائجه الرسمية خلال الساعات القادمة.

وأضاف: أتمنى أن يتم التصالح مع أسرة الفقيد في حادث أحمد فتوح، لأن الحادث جاء عن طريق الخطأ، وعادة ما يتم قبول التصالح في هذه الأمور، ولكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك.

وتطرق أحمد سالم للحديث عن موقف الزمالك من رحيل أحمد سيد زيزو، حيث أكد أن النادي يتمسك باستمرار زيزو، ولكن تم وصول عرض رسمي للتعاقد مع اللاعب من جانب نادي نيوم السعودي، وسوف يتم دراسته والإعلان بشكل رسمي عن قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء بخصوص هذا الأمر.

وصرح أحمد سالم بأن احتياج الزمالك للدعم المالي، ورغبة زيزو في الحصول على عرض مالي كبير، وهو ما يدفع مجلس الإدارة لمناقشة عرض نيوم السعودي، وسوف يتم اتخاذ القرار الذي سيكون في صالح النادي.

وبخصوص التعاقد مع أشرف بن شرقي، أكد أحمد سالم أن بن شرقي يتقاضى راتب سنوي كبير، واللاعب له سعر كبير في السوق، وشروطه المالية لا يمكن أن يتحملها الزمالك في الوقت الحالي.

واختتم أحمد سالم تصريحاته حول إمكانية عودة طارق حامد إلى الزمالك، حيث قال: "كمشجع لنادي الزمالك أتمنى عودة طارق حامد إلى الفريق، ومجلس الإدارة ينتظر تقرير من البرتغالي جوزيه جوميز، بخصوص الصفقات التي يحتاجها في الموسم الجديد، وكذلك تحديد اللاعبين الراحلين في نهاية الموسم، وفي مقدمتهم ترافيس موتيابا الذي تأكد رحيله بشكل رسمي.

حمل تطبيق كورابيا الآن