مدرب إسبانيا الأولمبي يوجه رسالة لمنتخب مصر.. اعتراف خطير

تاريخ النشر: 12/08/2024
186
منذ 4 أسابيع
إسبانيا

تغنى سانتي دينيا، مدرب منتخب إسبانيا الأولمبي بمنتخب مصر ضمن العديد من الأمور التي تخص فوزهم بالميدالية الذهبية بعد الفوز على منتخب فرنسا في المباراة النهائية في أولمبياد باريس 2024.

وأوضح المدرب سانتي دينيا، مدرب منتخب إسبانيا الأولمبي في تصريحات تليفزيونية: حصد الميدالية الذهبية في الأولمبياد كان حلما لإسبانيا ولي شخصيا، فخور جدا بتحقيق ذهبية أولمبياد باريس لإسعاد الشعب الإسباني.

اقرأ أيضا

كرة اليد| منتخب مصر يودع أولمبياد باريس بعد الخسارة من إسبانيا

عاجل.. إسبانيا تفوز بذهبية أولمبياد باريس 2024

وأضاف: فيرمين لوبيز كان مفاجأة كبيرة بالنسبة لنا جميعا في الأولمبياد، لافونتي ظاهرة وأتعلم منه واستشيره في كثير من الأمور.

وتابع المدرب تصريحاته قائلًا: العمل الدائم والاستمرارية والتعلم من الأخطاء هي سر تطورنا، أكاديمية لاماسيا زودتنا بـ 9 لاعبين وكل نادي يريد مساعدة المنتخب الإسباني.

وواصل: لامين يامال شارك في اليورو ولم نتمكن من الاستعانة به في الأولمبياد وكان علينا تقبل ذلك، مواجهة فرنسا كانت صعبة للغاية لكننا كنا مستعدين لمثل هذه اللحظات وحققنا الفوز.

وعن منتخب مصر أكمل: منتخب مصر قدم مباراة كبيرة أمام إسبانيا واللقاء كان صعبا على الفريقين، منتخب مصر الفريق الوحيد الذي تفوق علينا في الأولمبياد فهو منتخب كبير، توقعت أن يقدم منتخب مصر مباراة رائعة أمام فرنسا.

واختتم تصريحاته قائلًا: لا يمكن تقديم نصحية للاعبي مصر فهم تفوقوا على منتخب إسبانيا، منتخب مصر قدم نتائج جيدة في الأولمبياد وكرة القدم مكسب وخسارة.

حمل تطبيق كورابيا الآن