خاص| أزمة مالية تعرقل رحيل بيرسي تاو عن الأهلي .. خسائرة منتظرة ورغبة صادمة

تاريخ النشر: 12/08/2024
920
منذ شهر
بيرسي تاو

تشهد الأيام الأخيرة تطورات مثيرة في ملف رحيل النجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو عن صفوف النادي الأهلي، لسفخ العقد بين الطرفين بالترااضي حيث تصدك رغبة الأهلي في تسويق اللاعب برغبة اللاعب في البقاء.

وكشفت مصادر موثوقة لكورابيا أن اللاعب طلب مبلغًا ماليًا ضخمًا يصل إلى 1.2 مليون دولار أمريكي مقابل فسخ عقده مع القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا

الزمالك يتحرك رسميا للتعاقد مع بيرسي تاو.. سيناريو يصدم الأهلي

قائمة الأهلي أمام المقاولون العرب.. عودة بيرسي تاو وظهور ثنائي الشباب

هذا المبلغ الكبير أثار دهشة إدارة الأهلي التي اعتبرته مبالغًا فيه بشكل كبير، واقترحت بدلاً من ذلك مبلغ 500 ألف دولار كحل وسط. إلا أن اللاعب رفض هذا العرض، مما يؤشر إلى وجود أزمة مالية تعرقل إتمام عملية الرحيل.

وتُعتبر هذه المفاوضات بين الأهلي وبيرسي تاو هي الأصعب منذ انضمامه للفريق. فمن جهة، يرغب اللاعب في الحصول على تعويض مادي كبير نظير فسخ عقده، ومن جهة أخرى، تسعى إدارة الأهلي لتقليل الخسائر المالية الناتجة عن هذا الرحيل.

وتترك هذه الأزمة العديد من السيناريوهات مفتوحة، فمن الممكن أن يتم التوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين، أو أن يستمر المأزق الحالي، مما قد يؤثر على استقرار الفريق في الفترة المقبلة.

أثارت هذه الأزمة جدلاً واسعًا بين جماهير الأهلي، حيث انقسمت الآراء بين مؤيد لرحيل اللاعب، وآخر يرى أنه من الأفضل الاحتفاظ به.

حمل تطبيق كورابيا الآن