ورطة الأهلي .. صفقة ديانج مع الخلود السعودي مهددة بعد قرار مفاجئ

تاريخ النشر: 12/08/2024
308
منذ 4 أسابيع
ديانج

يكتنف الغموض مصير النجم المالي أليو ديانج ولاعب وسط الأهلي السابق، والذي يتدرب حاليًا مع فريق الخلود السعودي، رغم عدم الإعلان الرسمي عن انتقاله.

وتشير مصادر مقربة من الصفقة إلى أن الأزمة المالية التي يعاني منها نادي الخلود السعودي هي السبب الرئيسي وراء تأخر الإعلان الرسمي عن انتقال ديانج.

اقرأ أيضا

ديانج يغادر القاهرة متوجها لتركيا لبدء رحلته مع الخلود السعودي

خاص| ورطة الأهلي في وسط الملعب تؤجل انتقال ديانج للدوري السعودي

رغم أن ديانج يشارك في تدريبات فريق الخلود السعودي بشكل طبيعي، إلا أن الصفقة لم تتم بشكل رسمي حتى الآن، وذلك بسبب تعثر المفاوضات المالية بين الناديين.

ووفقا لما ذكره موقع شوت السعودي، فإن نادي الخلود تلقى تأكيدًا رسميًا من لجنة الاستقطابات بالسعودية بأنه لا يوجد ميزانية من أجل الصفقات هذا الموسم.

وأضاف الموقع السعودي: الخلود في الوقت الحالي يحاول أن يوفر الأموال من خزينته الخاصة أو من الأعضاء محبين النادي لحسم الصفقات.

وقال مصدر داخل نادي الخلود في تصريحات للموقع السعودي: لم نعلن عن صفقات مثل المالي أليو ديانج من الأهلي المصري بشكل رسمي لهذا السبب، رغم أنه يتدرب منذ فترة مع الفريق، كذلك هناك مشكلة في حسم صفقة إعارة جاكسون موليكا من بشكتاش لنفس الأمر، ولكن من المتوقع أن يتم حسم الأمر قبل نهاية فترة الانتقالات.

وفي وقت سابق، اتفق نادي الخلود السعودي، مع نظيره الأهلي على الحصول على خدمات أليو ديانج، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوفه.

جدير بالذكر أن أليو ديانج وصل في الأيام الماضية إلى تركيا من أجل الانضمام لمعسكر فريق الخلود السعودي لانطلاق مشواره مع الفريق.

حمل تطبيق كورابيا الآن