خاص| حقيقة مفاوضات بن شرقي مع الزمالك!.. مصدر يكشف التفاصيل والتحديات

تاريخ النشر: 12/08/2024
1372
منذ شهر
بن شرقي

كشفت مصادر موثوقة داخل نادي الزمالك عن تطورات جديدة بشأن ملف التعاقد مع النجم المغربي أشرف بن شرقي، حيث أكدت هذه المصادر أنه لم تتم أي مفاوضات رسمية بين إدارة النادي واللاعب حتى الآن.

وأوضحت المصادر في تصريحات لكورابيا، أن كل الاتصالات التي تمت حتى الآن كانت تتم عبر وسطاء، ولم يتم التوصل إلى أي اتفاق رسمي بين الطرفين.

اقرأ أيضا

الزمالك يكشف أخر تطورات أزمة أحمد فتوح.. موقف بن شرقي وطارق حامد وحقيقة رحيل زيزو

شقيق بن شرقي يحسم موقفه من العودة إلى الزمالك.. تعليق غير متوقع

وأشارت إلى أن ملف بن شرقي لا يزال مفتوحًا، ولم يتم حسمه بشكل نهائي.

ورغم تداول العديد من الأنباء حول قرب انتقال بن شرقي إلى الزمالك، فإن هذه التصريحات الرسمية من داخل النادي تؤكد أن الأمر لا يزال قيد الدراسة والمفاوضات.

وتكمن صعوبة صفقة بن شرقي مع الزمالك في عدة أسباب منها مطالبة اللاعب المغربي براتب مرتفع، مما يمثل تحديًا ماليًا لإدارة الزمالك، ووجود عروض مما يجعل المفاوضات أكثر تعقيدًا، وأخيرا يسعى الزمالك لتدعيم صفوفه بلاعبين مميزين، ولكن في نفس الوقت يحرص على تحقيق التوازن المالي.سيناريوهات مفتوحة:

تترك هذه الأزمة العديد من السيناريوهات مفتوحة، فمن الممكن أن يتم التوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين، أو أن يستمر المأزق الحالي، مما قد يؤدي إلى فشل الصفقة.

وأثارت هذه الأزمة جدلاً واسعًا بين جماهير الزمالك، حيث يتطلع الجميع لحسم الصفقة بشكل نهائي والتعاقد مع اللاعب، خاصة مع انتشار أنباء تؤكد دخول الأهلي على خط المفاوضات مع اللاعب مؤخرًا.

حمل تطبيق كورابيا الآن