"بيع زيزو بوابة الجحيم".. جماهير الزمالك تهاجم إدارة النادي وترفض رحيل نجم الفريق

تاريخ النشر: 12/08/2024
147
منذ 4 أسابيع
زيزو

قامت جماهير القلعة البيضاء بإطلاق هاشتاج خاص للهجوم على مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد كثرة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بخصوص اقتراب أحمد سيد زيزو من الرحيل.

ويتزايد اهتمام الأندية الخليجية بالتعاقد مع النجم الدولي المصري أحمد سيد زيزو، بعدما شهدت الأيام الماضية وصول عرض رسمي إلى نادي الزمالك من جانب نادي نيوم السعودي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية "دوري يلو"، من أجل الحصول على خدمات اللاعب هذا الصيف.

اقرأ أيضا

مفاجأة تصدم الزمالك.. الأهلي يتحرك بقوة للتعاقد مع أشرف بن شرقي مجانا

مودرن سبورت يتقدم على الاتحاد السكندري بهدف نظيف في الشوط الأول

كما صرح أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، بأن النادي تلقى عرض رسمي للتعاقد مع زيزو بمقابل مالي كبير، ومجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب يقوم بدراسة هذا العرض في الوقت الحالي.

وبحسب قناة "الكأس" القطرية، فإن أحد أندية الدوري القطري أرسلت عرضًا رسميًا إلى نادي الزمالك، للتعاقد مع لاعب الفريق أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت القناة القطرية أن زيزو تلقى عرض رسمي للرحيل عن صفوف الزمالك، والانتقال إلى أحد أندية الدوري القطري، دون أن تكشف عن هوية هذا النادي.

وأشارت بعض التقارير إلى أن نادي العربي القطري يرغب في التعاقد مع أحمد سيد زيزو، بعدما قام بإرسال عرض رسمي إلى الزمالك للتعاقد مع اللاعب.

جماهير الزمالك تهاجم إدارة النادي بسبب زيزو

واعترضت جماهير الزمالك على اتجاه مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، للموافقة على رحيل أحمد سيد زيزو في الميركاتو الصيفي، خاصة بعد العروض المالية الكبيرة التي وصلت إلى النادي من أجل التعاقد مع نجم الفريق.

وأطلقت جماهير الزمالك هاشتاج تحت مسمى "بيع زيزو بوابة الجحيم"، والتي هاجمت خلالها مجلس إدارة القلعة البيضاء، من أجل الضغط عليهم لرفض رحيل اللاعب، والتمسك باستمراره ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن