مفاجأة مدوية تنتظر رمضان صبحي في بيراميدز .. كواليس كورابيا

تاريخ النشر: 13/08/2024
10417
منذ 4 أسابيع
رمضان صبحي

يدرس مجس إدارة نادي بيراميدز منح رمضان صبحي نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم شارة الكابتن في الموسم المقبل بشكل نهائي لخلافة زميله المخضرم علي جبر قلب دفاع الفريق.

وعلم "كورابيا" تفكير إدارة بيراميدز في منح شارة الكابتن إلى رمضان صبحي، والذي يرجع إلى الرغبة برفع الروح المعنوية لنجمه العائد من قضية المنشطات، واتي ثبت فيها براءته بعد فترة عصيبة.

اقرأ أيضا

موناكو يضرب برشلونة بثلاثية نظيفة ويتوج بلقب كأس خوان جامبر الودية

خاص| الأهلي يحسم الجدل بخصوص حقيقة مفاوضاته مع أشرف بن شرقي.. مفاجأة مدوية

كما يسعى بيراميدز حصو لامضان صبحي عى شارة القيادة، للتأكيد على أهمية دوره مع الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل رهان مجس إدارة نادي على الاعب وصعوبة التفريط في خدماته.

ويأتي السبب الثالث وراء رغبة إدارة انلادي بمنح رمضان صبحي شارة قيادة الفريق، هو امتلاك الاعب  شخصية قيادية مؤثرة، بالإضافة إلى رحيل الكابتن الأول عبدالله السعيد لأكثر من 5 سنوات في يناير الماضي إلى الزمالك.

وكان بيراميدز استقر في وقت سابق على رحيل مدافعه علي جبر في ختام الموسم الجاري وهو القائد الأول في التشكيلة الحالية وفقا لترتيب "كباتن" الفريق، وكذكلك رغبة انادي في أن يتفرغ أحمد الشناوي كابتن الفريق في غياب علي جبر لتطوير مستواه واستعادة بريقه من جديد، بعد فترة اهتزاز مر بها الحارس في الفترة الأخيرة .

واستقر بيراميدز بالاتفاق مع رمضان صبحي في وقت سابق على تجديد عقده مع النادي 3 مواسم مقبلة، وغلق صفحة رحيله إلى أي نادي أخر في الميركاتو الصيفي.

حمل تطبيق كورابيا الآن