بالأسماء.. بن شرقي وثنائي بيراميدز بدائل الزمالك لتعويض رحيل زيزو

تاريخ النشر: 13/08/2024
2068
منذ 4 أسابيع
زيزو

كشف الإعلامي أمير هشام عن البدائل التي حددها مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، من أجل تعويض رحيل أحمد سيد زيزو المحتمل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويتزايد اهتمام الأندية الخليجية بالتعاقد مع النجم الدولي المصري أحمد سيد زيزو، بعدما شهدت الأيام الماضية وصول عرض رسمي إلى نادي الزمالك من جانب نادي نيوم السعودي  ونادي العربي القطري من أجل التعاقد مع اللاعب.

اقرأ أيضا

بيع زيزو بوابة الجحيم.. جماهير الزمالك تهاجم إدارة النادي وترفض رحيل نجم الفريق

مفاجأة مدوية تنتظر رمضان صبحي في بيراميدز .. كواليس كورابيا

وأكد أمير هشام خلال تصريحاته عبر برنامج "+90" مساء أمس الإثنين، أن الزمالك سيبدأ مفاوضاته مع بيراميدز للحصول عى خدمات أحد الثنائي مصطفى فتحي أو رمضان صبحي في حال تأكد رحيل زيزو هذا الصيف.

وقال أمير هشام إن الزماك سيتحرك للدخول في مفاوضات مع بيراميدز من أجل الحصول على خدمات مصطفى فتحي بداية من الموسم الجديد.

وتابع: "مصطفى فتحي لديه رغبة قوية في الانتقال إلى الزمالك، خاصة وأن عقده مع بيراميدز يمتد حتى نهاية منافسات الموسم المقب.

وأضاف: "الزمالك يضع خيار إضافي أيضًا لتدعيم الفريق في حال رحيل زيزو، وهو التعاقد مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

وتابع: "نادي الزمالك يرغب أيضًا في التعاقد مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، واللاعب لا يمانع العودة إلى القلعة البيضاء، والاتفاق سيتضمن حصول اللاعب على راتب سنوي بقيمة ميون و700 ألف دولار".

وأتم: "تحركات الزمالك لللتعاقد مع أحد الثلاثي مصطفى فتحي، أو رمضان صبحي، أو أشرف بن شرقي، تتوقف على المقابل المالي الذي سيحصل عليه النادي من قيمة بيع أحمد سيد زيزو، بالإضافة إلى وجود بعض المساعدات من ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق".

حمل تطبيق كورابيا الآن