3 أزمات تنفجر في وجه إدارة الزمالك | بديل فتوح .. رحيل زيزو وإيقاف قيد "جديد"

تاريخ النشر: 13/08/2024
1002
منذ 4 أسابيع
الزمالك - فتو- زيزو

يواجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، ضغوطا جماهيرية كبيرة بسبب كثرة الأزمات التي تعرض لها النادي خلال الساعات الماضية، والتي يأتي في مقدمتها إلقاء القبض على أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء.

واصطدمت سيارة أحمد فتوح بأحد أمناء شرطة الساحل الشمالي، والذي توفى على الفور، ليتم إلقاء القبض على لاعب الزمالك، وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا

مفاجأة| الإسماعيلي يقترب من صفقة كبرى بالميركاتو الصيفي.. 3 أسباب تحسم المفاوضات

انتهت| نيس الفرنسي يحسم تعاقده مع محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي.. تفاصيل مالية كبرى

وتسيطر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، بسبب كثرة الأزمات التي يعاني منها النادي مؤخرًا، الأمر الذي دفعها للهجوم على مجلس الإدارة، والضغط بشكل مستمر من أجل البحث عن حلول لتجاوز هذه الأزمات قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

ويستعرض"كورابيا" أبرز الأزمات التي يعاني منها نادي الزمالك في الوقت الحالي، والتي نرصدها لكم تفصيلاً من خلال السطور التالية:

إلقاء القبض عى أحمد فتوح

وتورط نادي الزمالك في أزمة كبيرة، بعدما قام أحمد فتوح بدهش أحد أمناء الشرطة، ليتم القبض على اللاعب، وتزداد معاناة الفريق بالجبهة اليسرى، خاصة بعد قرار محمد عبدالشافي بالاعتزال في نهاية الموسم.

وتضغط جماهير الزمالك على مجلس الإدارة من أجل سرعة التحرك للتعاقد مع لاعب جديد في مركز الظهير الأيسر، لتدعيم الفريق قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، خاصة في ظل الغموض الذي يسيطر على موقف أحمد فتوح، بعد إلقاء القبض عليه في واقعة حادثة الساحل الشمالي.

رحيل أحمد سيد زيزو

واعترضت جماهير الزمالك على اتجاه مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، للموافقة على رحيل أحمد سيد زيزو في الميركاتو الصيفي، خاصة بعد العروض المالية الكبيرة التي وصلت إلى النادي من أجل التعاقد مع نجم الفريق.

وأطلقت جماهير الزمالك هاشتاج تحت مسمى "بيع زيزو بوابة الجحيم"، والتي هاجمت خلالها مجلس إدارة القلعة البيضاء، من أجل الضغط عليهم لرفض رحيل اللاعب، والتمسك باستمراره ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وتضغط جماهير الزمالك على مجلس الإدارة، من أجل رفض رحيل زيزو عن الفريق، أو التعاقد مع صفقات قوية في الهجوم لتعويض رحيل اللاعب المحتمل هذا الصيف.

قرار إبراهيما نداي بمقاضاة الزمالك

وقرر اللاعب السنغالي إبراهيما نداي رفع دعوة قضائية ضد نادي الزمالك، من أجل الحصول على مستحقاته وباقي قيمة عقده، بعد فسخ تعاقده مع النادي.

ورفض إبراهيما نداي تقسيط مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك، ومقاضاة النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم، الأمر الذي قد يعج بتعرض النادي لعقوبة إيقاف قيد جديدة.

وتخشى جماهير الزمالك من عدم حل أزمة إيقاف القيد، في ظل العقوبات الموقعة على النادي من جانب "فيفا"، لذلك تضغط جماهير القلعة البيضاء لسداد مستحقات إبراهيما نداي، خوفًا من صدور عقوبة جديدة تزيد من صعوبة حل أزمة إيقاف القيد.

حمل تطبيق كورابيا الآن